أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل MTV Video Music Awards 2014

توجهّت الكاميرات في منتصف ليل أمس نحو ولاية كاليفورنيا، وتحديدأ سجادة الـ VMAs  التي نبضت بأجمل إطلالات جمال نجمات هوليوود، وقد حضر ماكياج الشفاه بقوّة فيها، متفوقاً على تسريحات الشعر بشكل واضح. فماذا في تفاصيل أبرز هذه الإطلالات؟

ias

 

         فساتين النجمات في حفل MTV Video Music Awards 2014!

 

 

بيونسي:ماكياج ناعم ولامع زيّن وجه النجمة السمراء مع ظلال العيون البيجح الخافتة، وأحمر الشفاه اللامعة، مع شعر مفرود وطبيعي، في إطلالة تعتبر الأكثر الأناقة خلال الحفل.

 

كايتي بيري: غرّة الشعر الأسود القصيرة على الجبين تناغمت بدقّة مع ماكياج عينينها وشفتيها، حيث ركّزت على الطبقة الكثيفة من الماسكارا على الرموش، وأحمر الشفاه الأحمر غير اللامع على الشفاه.

 

كيلي جينر: إطلالتها الناعمة انسجمت مع ملامحها الطفولية، التي علاها أحمر الشفاه البني الفاتح، فيما بقي ماكياج العيون بسيطاً، وتسريحة الشعر عادية.

 

 

كيندال جينر: البساطة عنونت هي الأخرى إطلالة الأخت الأخرى، مع ماكياج شبه ظاهر على الوجه، مع القليل من ظلال العيون الداكنة على الجفون، فيما الشعر جاء مفروداً على الكتفين.

 

ريتا أورا: إطلالة آسرة لنجمة الشعر الأشقر، التي رفعته إلى الخلف في تسريحة نصفية، مظهرة عن وجه ذات ماكياج لافت مع الماسكارا وأحمر الشفاه الأحمر، مع ضرورة الإشارة إلى أنّ رموشها ظهرت كصيحة رموش العنكبوت.

 

تايلور سويفت: يبدو أنّ نجمة الصيحات المتميّزة في الآونة الأخيرة، لم  تولي الكثير من وقتها لإطلالة الأمس، فظهر شعرها القصير موبراً إلى  حد ما، فيما اكتفت بلمسة من أحمر الشفاه الوردي، وطبقة من الماسكارا على الرموش.

 

جنيفر لوبيز:ظلال الباستيل رافقت جي لو، مع ظلال العيون الزرقاء على الجفون، وأحمر الشفاه الزهري مع الشعر المفرود والمموّج.

 

سارة هايلاند: اعتمدت الماكياج البرونزي على البشرة، والبني على الشفاه، وهي تدرجات تناسبت مع لون بشرتها وشعرها.

 

نينا ديبروف: إطلالة مميّزة لنينا مع تسريحة ذيل الحصان، وأحمر الشفاه البرتقالي، والرموش الكثيفة، وهي ترسيخ لإطلالات مميّزة دوماً معها.

 


كيلي رولاند
: تميّزت النجمة السمراء بتسريحة الضفيرة التي لفتها على قسم من جبينها، واستعملت ظلال العيون الفضي على الجفون، وأحمر الشفاه الزهري.

 

غوين ستيفاني: تألقّت بغرّة الريترو التي لفت على شعرها، مع ماكياج مميّز للعيون، وأكثر من رائع للشفاه، مع أحمر الشفاه الفوشيا اللامع.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية