إطلالات النجمات في حفلي الموركس دور وبياف على مر السنوات

بيروت، ست الدنيا، وعاصمة الفن والثقافة والجمال، بيروت تلك المدينة التي تذكرك بفتاة جريئة، جميلة، عاشقة، أنيقة، تلك المنتفضة من كل خوف وقلق، المصرّة على الحياة، اليوم وغداً وأبد الدهر، شهدت في اليومين الأخيرين مناسبتين أضاءتا ليلها، مع الموركس دور و  BIAF  2014 فأطلت أبرز النجمات بلوكات متميّزة. ياسمينة تابعت الحدثين، وتذكرت إطلالاتهنّ في السنوات السابقة، في مقارنة لافتة:

ias

 

 

الـ Murex D`or:نانسي عجرم التي وضعت في خانة أجمل الإطلالات هذا العام، اعتمدت تسريحة الشعر المموّج الطبيعي، وهي التي كانت قد رفعته في تسريحة الـ Updo  المنخفضة العام الماضي، مع محافظتها على الماكياج الناعم في العامين، أماسيرين عبد النورالتي اختارت هذا العام الكعكة والماكياج القوي وأحمر الشفاه الأحمر على وجه التحديد، كانت صاحبة إطلالة أخف نسبياً مع التسريحة النصفية والماكياج الناعم وأحمر الشفاه الزهري العام الفائت. 

 

        ألنجمات العربيّات يتألّقن بأجمل الفساتين في حفل الـ Murex D’Or 2014

 

من الشعر المرفوع إلى الخلف والتسريحة النصفيّة إلى الشعر المربوط مع كارول سماحة، إلا أنّ الماكياج لم يحقق أهدافه هذا العام مظهراً آثار الشيخوخة على بشرتها في احتفال هذا العام، ونوال الزغبي التي خطفت الأضواء بإطلالتها الأنيقة من ناحية الشعر والشفاه الحمراء، كانت قد اعتمدت في إحدى السنوات السابقة رباط الضفيرة وتسريحة ذيل الحصان الجانبيّة المنخفضة مع الماكياج الناعم. وأخيراً شيرين المتألقة بأنامل مكياج هالة عجم مع الشعر المرفوع اعتمدت إطلالة مشابهة أيضاً في احتفال سابق. 

 

          أجمل وأسوأ فساتين الفنانات العربيات من حفل بياف 2013!

 

الـ BIAF: مشاهدي شاشة الـ MTV اللبنانية ليل أمس تمتعوا بالحفل المتميّز بالفخامة والرقي كما في كل عام، ولعلّ ما لفت نظر ياسمينة هي الصورة التي جمعت الممثلة اللبنانية نادين الراسي والفنانة إليسا، على غرار ما حصل في الحفل نفسه  العام الماضي، ويبدو أنّ النجمتين اعتمدتا لوكات متشابهة في العامين، حيث ظهرتإليسا بالشعر المفرود، وماكياج السموكي، فيما اختارت نادين الشعر المرفوع وماكياج النيود على الشفاه والقوي للعيون. أما الفنانة التونسيّة لطيفة فقد اختارت الشعر المفرود المموج مع رفعة قليلاً من الأمام، فيما اختارت التسريحة النصفية العام الماضي.

 

فما رأيك بتغير هذه الإطلالات؟ وكيف تصنفين إطلالات النجمات بين الأسوأ والأجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية