أجمل صيحات الشعر والماكياج لاطلالة لخريف 2014

فصل الألوان الدافئة يعدك هذا الموسم بصيحات جمال مميّزة من ناحية الشعر والماكياج، منها ما كان في مواسم سابقة، ومكملاً المسيرة، مكرساً نجاحه، ومنها ما دخل حديثاً، واعداً بنجاح مضمون على إطلالتك. ما هي أبرز صيحات الشعر والماكياج؟ اكتشفيها على ياسمينة.

ias

 

 

الضفائر: هذه التسريحة الناعمة التي تعزز أنوثتك تعد أولى تسريحات الشعر هذا الخريف، وأسبوع الموضة في نيويورك دليلٌ على ذلك، حيث لفتتنا في عدد من العروض، ولا شكّ أنّ الموديلات المتنوّعة لهذه التسريحة هي عاملٌ رئيسي لجماهيريتها العالية في أوساط النساء، لأنّها تلبي الأذواق المختلفة.

 

      صيحات شعر وماكياج أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2015

 

 

ماكياج العيون القوي: الألوان القوية من ناحية ظلال العيون تكرّس وجودها أيضاً في الماكياج، خصوصاً تدرجات الأزرق والأخضر الداكن، أي الزيتي والفيروزي، كما تعد الظلال اللامعة أساسيّة في إطلالة خريفك، وهي صيحة لفتت نظر ياسمينة بقوة في كواليس العروض العالمية، وابتكارات الماكياج الحديثة.

 

 

أحمر الشفاه اللماع: يظهر أنّ ملمّع الشفاه يقتحم عالم صيحات ماكياج الشفاه هذا الموسم، متفوقاً نوعاً ما على المستحضرات غير اللامعة، ولكن هذه المرة ألوانه بعيدة عن الزهري، مائلة إلى البنفسجي والأحمر.

 

         هذه هي الأخطاء التي ترتكيبنها مع أحمر الشفاه اللماع!

 

 

أظافر النيود والباستيل: بدلاً من الألوان القوية على الأظافر، التي كانت رائجة في المواسم السابقة، يظهر أنّ أظافرك تحب أن تكون بسيطة وناعمة هذا الخريف، مع ظلال النيود والباستيل، مع الزهري والبيج والأخضر الخافت.

 

 

عيون الميتاليك: لمسة الميتاليك إضافة مميّزة في ماكياج عينيك هذا الخريف، لذا لا تحرمي نفسك منها، خصوصاً مع لون بشرتك السمراء البرونزية من أشعة الشمس صيفاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية