طلاء الأظافر جديد Christian Louboutin

تطلق Christian Louboutin Beauté مجموعتها من مستحضرات التجميل مع طلاء الأظافر من كريستيان لوبوتان.

ias

تعدّ هذه الخطوة باكورة الإبداعات الجمالية لمصمم الأحذية الشهير كريستيان لوبوتان الذي يعتبر من أكثر المبدعين عالمياً في مجال ابتكار الأحذية  الفاخرة. وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة طلاء الأظافر هي المحطّة الأولى لهذا الحرفي المميز في عالم صناعة الجمال ومستحضرات التجميل.

 

           أجمل 6 أحذية كريستيان لوبوتان في خزانة ميريام فارس

 

تنطلق مجموعة طلاء الأظافر من كريستيان لوبوتان في 11 سبتمبر 2014 مع روج لوبوتان الذي يحاكي لون النعل الأحمر الذي يميّز أحذية لوبوتان.

سيطرح لوبوتان في الأوّل من أكتوبر ثلاثين لوناً إضافياً من مجموعة طلاء الأظافر المستوحاة من تصميم الأحذية والأكسسوارات التي ابتكرها المصمم العالمي.

 

          حلول لإزالة بقع طلاء الأظافر

 

تتمثّل لمسة لوبوتان في كافّة تفاصيل مجموعة طلاء الأظافر بدءاً من تصميم العبوة الفاخر وغطائها، إلى باقة الألوان الغنية والمتنوّعة. وكلّ قطعة تأتي مع ريشة مثلثّة تمّ تصميمها بشكل حصري لتوفّر الدقّة في تقنية تطبيق الطلاء.

كما توفّر  مجموعة طلاء الأظافر من كريستيان لوبوتان طقم العناية بالأظافر ويزيل عنها النتؤات مما يجعلها ملساء ويحضّرها على أكمل وجه لوضع الطلاء عليها. أمّا لوبي غلوس فيُضفي لمعاناً فائقاً يكاد يشبه مظهراً جلديّاً مثاليّاً ليكمل عملية المانيكور على أجمل وجه.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية