تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبيرتي الشعر جين أتكنز و ترايسي كانبيغهام

خلال زيارتهما الدوريّة لإمارة دبي، وفور وصولهما من نيويورك، كان لياسمينة حظوة لقاء كل من المتخصصة ببتلوين الشعر ترايسي كانبيغهام ومصفّفة الشعر جين أتكنز، اللتين حضرتا لتلبية طلبات عدد كبير من النساء اللواتي يعشقن أناملهما، فترايسي ابنة سياتل، هي الأم التي تعمل في لوس أنجلوس، وجين التي تجمع هاواي وإسبانيا في هويّتها، عملت مع أهم دور الموضة العالمية، وهي اليوم بين دبي، نيويورك، ولوس أنجلوس؛ فماذا في تفاصيل اللقاء الذي جمع ياسمينة بين هاتين الرائدتين في عالم تصفيف وصبغ الشعر؟

ias

بما أنّك تعملين مع عدد كبير من نجمات الصف الأول، هل يمكنك إخبارنا عن أبرز تسريحات الشعر التي يتمّ اختيارها من قبلهنّ؟

جين: في ما يتعلّق بالتصفيف والتسريحات، يمكنني أن أجزم بأنّ المظهر العفوي والمريح هو المطلوب، كما نراه في إعلانات غوتشي، كما أنّ الشعر الجانبي مع الشعر المالس هو من الصيحات العصريّة المطلوبة، أما من ناحية القصّات، فالطول المعتدل الذي يصل إلى ما فوق الكتفين هو الأكثر شعبيّة هذا الموسم.
ترايسي: غالبية النجمات اللواتي أعمل معهنّ، يخترن التسريحة المناسبة لدورهن التمثيلي، ونعمل سوياً على ما يشبه الشخصيّة، أما التغيير المهم فهو يحصل قبل الاحتفالات الضخمة ومناسبات السجادة الحمراء، ولعلّ موضة الأومبري هي الأكثر رواجاً هذا الموسم معهنّ، إلى جانب الخصلات البنية الفاتحة، والشعر الأشقر.

إختبار: أي تسريحة شعر هوليوودية أنت؟

من هي النجمة الأولى التي عملت معها؟ وماذا تتذكرين من التجربة؟ ترايسي: كانت رينيه زيلويغر، ولعلّ من أجمل التجارب في حياتي، لأنني سافرت معها حول العالم
جين: أماندا بينز وصوفيا فيرغارا، أشعر بأنني محظوظة، لأنني أمضيت وقتاً رائعاً معهما، وتعلمت منهما الكثير.

ماذا عن تسريحة الشعر والإطلالة المفضلّة لديك؟
جين: شخصياً، أعشق تسريحة الكعكة المنخفضة، مع أحمر الشفاه الأحمر، فالصيحتان تنضحان بالأناقة والتميّز، مع سهولة التنفيذ، ويمكن لأي إمراة إتّباع هذه الإطلالة.
ترايسي: الإطلالة المفضلّة لدي هي القريبة من تسريحات جنيفر لوبيز للشعر الطويل والمالس.

ماذا عن تسريحة الشعر التي تتمنين عدم ظهورها؟
جين: الشعر القصير جداً من الأمام، والطويل جداً من الخلف.

وماذا عن لون أو صبغة الشعر الأسوأ بالنسبة إليك؟
ترايسي: على رغم جماهيريتها إلا أنني لا أحب موضة الـ Dip dye القريبة من الأومبري، لأنّها تظهر اللونين متناقضين على الرأس نفسه بصورة غير أنيقة.

تصفحي بالصور موضة صبغات الشعر 2014!

ما هي أهم مستحضرات العناية بالشعر الأساسيّة لكل إمرأة؟
ترايسي: في ما يتعلّق بعلاج الشعر، أنصح حتماً بـ Ola Plex وهو علاج يمكن لمصفف الشعر وضعه، او استعماله في المنزل خلال الليل، ليعمل على تقوية الشعر وإعادة الحياة إلى الأطراف.
جين: للنساء في الإمارات العربيّة المتحدة، أنصحها بالمستحضرات المقاومة للتوبّر، مثل كريم الشعر الطبيعي من ليونور غريل.

ما هي أهم المشاريع التي عملت عليها؟
جين: من أهم المشاريع التي عملت عليها كانت غلاف مجلة فوغ مع غوين ستيفاني، بعدسة آني ليبات، كما عملت في الآونة الأخيرة مع إيلين بوتونوورث والأخوات كارداشيان، ومع تيري ريتشاردسون.

وتجدر الإشارة إلى أنّ جاين وترايسي تزوران Belle Femme Beauty Salon  في دبي كل ثلاثة أشهر، لمدة أربعة أيّام، حيث يتم أخذ المواعيد من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتّى السابعة مساءً عند تواجدهما.

Belle Femme Beauty Salon

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية