لوريال بروفيسيونال تؤمّن خدمة محترفة للعناية بالشعر

مجموعة Absolut Repair Lipidium من لوريال بروفيسيونال

مجموعة Absolut Repair Lipidium من لوريال بروفيسيونال

يسرّ لوريال بروفسيونال إطلاق حملة إعلانية حول Absolut Repair Lipidium، المجموعة الثورية الجديدة لترميم الشعر التالف، التي تمثلها كريستن دانست، الناطقة الدولية باسم العلامة التجارية. 

ias

 

بما أنّ هناك امرأة واحدة من ثلاث نساء حول العالم تعاني من الشعر التالف، أُطلقت مجموعة Absolut Repair Lipidium وتتألّف من:

 

Absolut Repair Lipidium بالتكنولوجيا الجديدة مع المركّب الدهني:

 

اليوم، وحدهم مصففو الشعر يملكون الخبرة الكافية لتقديم علاجات متطورة على عدة طبقات تعمل على إصلاح ألياف الشعر من التلف بشكل تامّ. تمّ تطوير هذا العلاج على أساس فهم عميق لما تتوقعه العميلات اليوم بعد استلهامه من علاجات العناية بالشعر الأكثر تطوراً من البرازيل،  لتقدم لوريال بروفسيونال اليوم Absolut Repair Lipidium، المجموعة الثورية الجديدة لعلاج الشعر التالف بشكل فوري لم يسبق له مثيل بعد إغنائها بمركّب دهني Lipidium Complex عن طريق تكنولوجيا فريدة وحصرية بشركة لوريال بروفسيونال تمّ تصميمها لاستهداف كلّ منطقة من ألياف الشعر وفقاً لدرجة التلف من أجل إصلاح ألياف الشعر المتضرّرة بشكل عميق ومنح الشعر لمسة ناعمة حريرية ليس لها مثيل.

مجموعة غنية بالمواد الدهنية مع مركّب Lipidium Complex الذي يشكّل درعاً أساسياً للحماية بفضل احتوائه على الفيتوكيراتين والسيراميد للتعويض عن النقص في الاسمنق ما بين الخلايا ولاستعادة البنية الأساسية للشعر فيما يعمل حمص اللاكتيك في هذه الصيغة على استعادة التماسك بين الخلايا في اللب ويجدّد قشرة الشعر.
باستعمال Absolut Repair Lipidium تصبح الجذور أقوى ويزول التلف من الالياف المتضرّرة ويكتسب سطح الشعر الحماية من أي عوامل جديدة مضرة.

 

                   أيّ قصّة شعر أنت؟

 

Lipidium Reconstruction: بروتوكول حصري يستخدم في الصالونات

 

تمّ تطوير هذا البروتوكول من قبل الخبراء في لوريال بروفسيونال في البرازيل، وهي البلاد المشهورة بكونها الأكثر طلباً من ناحية مستحضرات العناية بالشعر، بعد اختباره على الشعر الطويل والتالف بصورة خاصة. وتجدر الاشارة إلى أن بروتوكول Lipidium Reconstruction هو كناية عن علاج في الصالون يطبق لمدة 30 دقيقة للقضاء على كل أنواع التلف الذي يصيب الشعر. قام بتطوير هذا العلاج المتطور الذي يعمل على عدة طبقات مصففو الشعر من خلال خطوات سريعة وقصيرة على النحو التالي:

  • تنظيف الشعر باستعمال شامبو جديدAbsolut Repair Lipidium.
    • جديد:طريقة مبتكرة كلياً، يستعملPrimer Repair Lipidiumالمركّز وتستخدم ستبمبود التي يسمح نظامها البخاري بتمليس الشعر عن طريق تثبيت المكوّنات الناشطة في ألياف الشعر. 
    • استعمال ماسك الشعر الغني بالدهنيات  Absolut Repair Lipidium
    • استعمال السيروم الثنائي الطورSealing Repair Lipidiumعلى أطراف الشعر لتعبئتها وتمليس سطحها، ثمّ استعمال ستبمبود على الشعر.

 

                       عالجي شعرك بالبوتوكس

 

كما تحتوي مجموعة Absolut Repair Lipidium على ثمانية منتجات مخصّصة لإزالة التلف من ألياف الشعر على نحو لا مثيل له مع نتائج واضحة بشكل فوري:

لا يرخي بثقله على الجذور، يضفي النعومة والحركة من خلال الضفائر الطويلة ويثبت الاطراف ويمنحها المرونة. منتجان جديدان يصلحان التلف في الشعر بشكل فوري:

– Primer Repair Lipidium

– Sealing Repair Lipidium

 

وأخيراً، يتوفّر بروتوكول Absolut Repair Lipidium حصرياً في صالونات لوريال بروفسيونال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية