أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في LACMA Art and Film Gala

على رغم أنّ مناسبات السجادة الحمراء خجولة في هذه الفترة، إذ يقتصر الأمر على إطلاق الأعمال السينمائيّة، أتى LACMA Art and Film Gala ليغيّر المعادلة. فقد جذب أجمل نجمات هوليوود اللواتي ظهرن بإطلالات ماكياج وشعر سيطر عليها الطابع الفخم والأنيق. فماذا في تفاصيل أجمل النجمات؟ 

ias

 

سيلينا غوميز: من أجمل الإطلالات التي اعتمدتها خلال هذا الموسم، مع الشعر المالس الذي وصل إلى حد الكتفين، ماكياج عيون السموكي الداكن، الذي عمل على تكبير عينيها إلى جانب أحمر الشفاه النيود غير اللامع. 

 

           شعر وماكياج النجمات في Teen Choice Awards 2014

 

كيم كارداشيان: ماكياج عيون السموكي ارتكز مع كيم على اللون البني، مع الآيلاينر السائل والماسكارا على الرموش وشفاه النيود، فيما عمدت إلى رفع شعرها إلى الخلف. وهي من اللوكات الكلاسيكيّة المميّزة لها في أكتوبر. 

 

جنيفر لوبيز: الكاراميل هو اللون الأكثر حضوراً في إطلالتها هذه المرّة، مع البشرة والشعر وظلال العيون والشفاه، وحتماً هو اختيارٌ ناجحٌ دوماً مع النجمة، التي ظهرت متألقة بقوّة في المناسبة.

 

–  سلمى حايك: النجمة التي تقارب الخمسين لا تزال تظهر في ثلاثينياتها، وقد أجمعت الآراء على تميّز اختيارها في صيحات الشعر والماكياج، مع التسريحة المرفوعة، والماكياج الناعم على العيون والشفاه. 

 

      إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2015

 

كيت هدسون: اعتمدت النجمة الشقراء تسريحة الشعر المموّج، مع ظلال العيون الذهبيّة اللامعة، مع أحمر الشفاه الوردي الداكن، المناسب للون بشرتها وشعرها. 

 

كارا ديليفين: إطلالة تفيض بالأنوثة مع العارضة العالمية، فقد اختارت ماكياج السموكي على عينيها، مع البشرة النضرة والحيوية، ولون الشفاه الطبيعيّة، مع تسريحة الضفيرة الجانبيّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية