أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز أفلام هوليوود 2014

أضاءت إطلالات النجمات ليل أمس سماء كاليفورنيا، اللواتي تألقن خلال 2014 Hollywood Film Awards، حيث اخترن باقة من صيحات الشعر والماكياج على السجادة الحمراء. الإطلالات واللوكات جاءت أنيقة، قريبة من العادية، وبعيدة نوعاًُ ما عن المتميّزة بقوّة. ما هي أبرز تفاصيلها؟ 

ias

 

        ماكياج وشعر النجمات في حفل 2014 MTV Movie Awards

 

إنجلينا جولياختارت كعادتها ماكياج النيود على العيون والشفاه، مع الرموش الكثيفة والطويلة، أما شعرها المرفوع فقد أظهر لمعاناً في بشرتها، وتحديداً عند الوجنتين والجبين، أما هيلاري سوانك فاختارت التسريحة النصفيّة وماكياج النيود الناعم، ولكنه حكي في الكواليس أنّ عدم الدقة في تصفيف شعرها فاجأ الحضور، إلى درجة أنّ البعض وضعها في خانة الإطلالات الأسوأ، واعتبرها غير لائقة بمناسبات السجادة الحمراء، في حين اختارت النجمة جوليان مور التسريحة المموّجة لشعرها، والماسكارا لماكياج عينيها، والأحمر البرغندي لشفتيها، وهو لونٌ يتناسب مع الشعر الأحمر والبشرة الصهباء التي تتمتّع بها هذه الممثلة، مع العلم أنّ التعب البادي على بشرة وجهها لم يكن متوقعاً. 

 

     صيحات ماكياج نجمات هوليوود في مهرجان تورونتو السينمائي 2014

 

من أجمل إطلالات ماكياج العيون في حفل توزيع جوائز أفلام هوليوود هذا العام كانت لريز ويذيرسبون، إذ جاء قوياً ومتألقاًَ مع الرموش المستعارة، مع الشعر المالس وأحمر الشفاه الزهريّ الناعم والبشرة الخالية من الشوائب، أما كريستن ستيورات فاختارت ظلال العيون الرمادية المائلة إلى الأزرق مع عينيها الخضراوين، والكحل الأسود داخل العينين، والماسكارا مع تسريحة البيكسي القصير. 

 

عيون كيرا نايتلي السموكي كانت الأكثر أناقة وجمالاً في المناسبة، فقد زيّنت عينيها باللون البني، مع الماسكارا، وأحمر الشفاه البيج، مع تسريحة الشعر المموّج والجانبي، وهي عناوين اعتدنا عليها مع النجمة الكلاسيكية الجذابة. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية