أبرز إطلالات إنجلينا جولي في حفل الغولدن غلوب عبر السنوات

ليل غد تتوجه الأنظار نحو الولايات المتحدة، وتحديدًا إلى حفل الغولدن غلوب الذي ينتظره العالم أجمع. بعيداً من الجوائز، تأخذ إطلالات النجمات حيّزاً ضخماً من الإهتمام، فهي المناسبة الأضخم في العام 2015. و أنجلينا جولي هي إحدى النجمات المتألقات دائماً في هذا النوع من الإحتفالات، التي تستحق أن نتذكّر معك سوياً أبرز إطلالاتها وأجملها. 

ias

 

       أجمل اطلالات نجمات هوليوود في حفل الغولدن غلوب على مر السنوات

 

الصحافة العالمية لن تنسى حتماً ما فعلته أنجلينا جولي في العام 1998، التي لعقت بلسانها الجائزة، وعندها لاقت الكثير من النقد السلبي والإستهجان، إلى درجة أنّ البعض إعتبرها الفتاة المتوحشّة التي لا تحسن التصرّف، كما كان يطلق عليها، ولكن هذا لا يعني إغفال جمالها الذي حضر مع تسريحة البيكسي معزّزة ملامح وجهها الجميلة. الفتاة المتوحشّة صارت اليوم أجمل النجمات اللواتي تنتظرهنّ السجادة الحمراء، بعدما أثبتت نجاحها في كل عام تلا تلك الإطلالة، ففي العام 2002 ظهرت أكثر نضوجاً مع الشعر المردود إلى الخلف، وعقد اللؤلؤ، والماكياج الذي اكتفت فيه بتعليم حاجبيها. 

 

                 أنجيلينا جولي بإطلالة راقية تخطف الأنظار!

 

في 2007 توضّحت صورة النجمة الراقية، مع تسريحة الشعر المرفوع، وأحمر شفاه النيود، التي أدخلتها إلى قائمة النجمات الأجمل خلال ذلك العام، وبعد عامين في الـ 2009، تخلت عن الشعر المرفوع، وتركته منسدلاً على كتفيها، مع الماكياج الناعم، الذي يرافق أنجلينا جولي في غالبية المناسبات. تسريحة الشعر هذه رافقتها في العام 2011، ولو أنّها ظهرت أكثر اناقة من المرّة السابقة، بالتناغم مع ماكياج الشفاه الناعم واللامع.

 

 

في إطلالة حفل الـ Golden Globes 2012 أكّدت أنجلينا جولي أنّ السنوات لا تزيدها إلاّ جمالاً وتألقاً، بعدما اختيرت صاحبة الإطلالة الأجمل مع أحمر الشفاه الأحمر وكعكة الشعر، فقد إستطاعت أن تسرق أضواء الحفل في شكل غير مسبوق. وأخيراً ياسمينة تأمل حضورها هذا العام أيضاً، لتكتشف ما تخبئه هذه النجمة الآسرة من مفاجأت. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية