تفاصيل لقاء ياسمينة مع الدكتورة دينا صبيح من Olay

أعلنت Olay عن إطلاق نظام التنظيف المطّور والمبتكر Olay Regenerist Micro-Sculpting Super Cleansing System في الشرق الأوسط بعد نجاح هائل في الولايات المتحدة. وبمناسبة هذا الإطلاق المميّز، حظيت ياسمينة بجلسة خاصة من ضمنها مقابلة مع الدكتورة دينا صبيح اختصاصية الأمراض الجلدية وسفيرة الماركة بالإضافة الى جلسة عناية بالبشرة لتجربة النظام الثوري والجديد، وإليك تفاصيل الحوار:

ias

 

مقابلة مميزة مع دكتورة الأسنان كلير كاتو من كلينيكا جويل في دبي

 

أخبرينا عن  إبتكار Olay Regenresit Micro Sculpting Super Cleansing system الجديد؟
يوفر نظام تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق للبشرة من  Olay Regenresit  الفرصة للنساء اللواتي يعانين من علامات تقدم سن البشرة للتركيز على التعامل معها بشكل مناسب عبر نظام تنظيف منتظم. كما يقدّم هذا النظام تنظيفاً أفضل بأربع مرات من التنظيف اليدوي، ويجهّز البشرة بشكل فعّال لاستخدام نظام مقاومة علامات تقدم سن البشرة ويرطّب في الوقت نفسه، للتألق ببشرة مشرقة وأكثر شباباً.

صمم جهاز Olay Regenresit Micro Sculpting Super Cleansing system  لتنظيف وتقشير البشرة،  كما يتخلص ويرفع وينثرالأوساخ بعيداً بشكل فعال، ويقوم بتقشير رقيق للبشرة ما يؤدي إلى الحصول على تغلغل أكثر نشاطاً لمكونات مقاومة لعلامات تقدم سن البشرة.  يحتوي جهاز التنظيف رأس فرشاة تعمل كيّد صغيرة أو أصابع وتدور 350 مرة في الدقيقة، وتلامس البشرة  لتصل إلى المناطق التي لا يمكن للأصابع الوصول إليها.

 

"التنظيف هو الجزء الأكثر أهمية في برنامج التجميل اليومي لكل سيدة، إنه مفتاح حصول بشرتنا، وهي أكبر أجزاء جسمنا، على مظهر صحي، ومشرق، وجميل في نفس الوقت"

 

 

أمورٌ تحتاجها بشرتك بشكل يومي

 

 

ما هي الأخطاء الشائعة التي تقوم بها النساء عند محاولة العناية بالبشرة؟
أهم الأخطاء الشائعة التي تقوم بها النساء هي عدم استخدام المستحضرات الأنسب لنوع البشرة وعدم استشارة الخبراء عند اختيارها، وعدم استخدام واقي الشمس، إضافة إلى عدم إزالة الماكياج يومياً وعدم الإكثار من تناول السوائل.

أعطنا ثلاثة مستحضرات تنصحين بها عند العناية بالبشرة؟
يعتمد الأمرعلى طبيعة البشرة وتقدمها بالسن ولكن بشكل عام، أنصح بمستحضر لتنظيف البشرة،  يليه كريم الواقي للشمس، ثمّ استخدام كريم لحماية الوجه. من دون نسيان كريم الليل الذي يعمل على تغذية البشرة خلال ساعات النوم ومن المهم هنا التركيز على مكونات المايكرو بيبتايدز والريتانول التي تحقق هذا الهدف.

 

لمن يتوجّه  مستحضر الـ Olay Regenresit Micro Sculpting Super Cleansing system؟
أنصح النساء جميعهنّ باستخدام نظام ريجينيريست لتنظيف البشرة وخصوصاً اللواتي تخطين الثلاثين، وهو يعمل على تنظيف البشرة وتحضيرها لاستقبال المستحضرات التي تليه للتغلغل الى أعماق البشرة بشكل. من الممكن استخدامه مرة يومياً أو مرتين خلال الأسبوع الواحد، وذلك وفقاً لوضع البشرة وحاجتها للتنظيف العميق. للحصول على أفضل النتائج استبدلي رأس فرشاة نظام أولاي ريجينيرست لتنظيف وتشكيل البشرة الدقيق والفائق والمنظف المحسن للبشرة كل 3 أشهر أو قبل ذلك في حال كانت الشعيرات متآكلة، فهو يحتوي سطحاً خارجياً مقاوم للمياه وآمن كلياً للاستخدام خلال الاستحمام.

 

 

مستحضر جديد يبصر النور من Olay لبشرة موحدة اللون!

 

 

ما هو الروتين الأفضل لتجهيز الوجه والحصول على بشرة مشرقة ونضرة؟
بشكل عام، أهم الأمور التي تساعدك في الحصول على البشرة الجميلة هي العناية بالبشرة، التغذية الصحيحة، الوقاية من الشمس، اتباع نمط حياة صحي وتناول الكميات المطلوبة من السوائل. .لذلك عند الصباح، أنصح باتباع الخطوات التالية: أولاً التنظيف، ومن ثم إضافة كريم المرطب، وبعدها الواقي من أشعّة الشمس، ومن ثم بإمكانك إضافة السيروم ومن المفضل أن يحتوي مكونات المايكرو بيبتادز ومغذيات البشرة. من الإمكان أيضاً استخدام الـ CC كريم من أولاي والذي يؤدي الأدوار الثلاثة: كريم الوقاية من الشمس، الترطيب والعناية.

 

بإعتبارك خبيرة في عالم الجمال، كيف تعرّفينه؟
الجمال برأي هو الجمال الطبيعي، فكل ما كان الجمال أقرب الي الطبيعة كلما ازداد جاذبيّة، ومن المهم أن يتكامل مع الجمال الداخلي المرتكزعلى الشخصية، الثقة بالنفس وحسن التصرّف.

 

يتوفر هذا الجهاز الثوري في أبرز المتاجر في المنطقة في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية