5 إستعمالات جمالية لعيدان الأذن

5 استعمالات جمالية لعيدان الأذن

5 استعمالات جمالية لعيدان الأذن

الكميّة الكبيرة لعيدان الأذن الموجودة على منضدة خزانتك مبررة، فاستعمالاتها الجماليّة المتنوعّة تجعلها الأقرب دوماً على يديك خلال العناية بجمالك ووضع ماكياجك. هذه الأداة الدقيقة والمروسّة تستحق أن تعرفي هذه الإستعمالات بالتفاصيل، لأنّها يمكنها تأدية دور الكثير من مستحضرات التجميل والماكياج في الوقت نفسه. فإكتشفيها بنفسك: 

ias

 

        إحذري من مخاطر تنظيف الاذن بعيدان القطن!

 

1- دور فرشاة ماكياج: يمكنك بهذه العيدان، ونظراً لقطعة القطن التي تحيط به من الجهتين، أن تستعيضي عن فرشاة الماكياج بواسطتها، سواء في تطبيق ظلال الجفون، أو أحمر الشفاه، مع العلم أنّها اكثر تناسباً لماكياج العيون من الشفا، لأنّها تملك القدرة على مزج الألوان بفاعليّة وسرعة. 

 

2- تنظيف الماكياج وتعديله: بعد عملية إزالة الماكياج قبل النوم، يمكنك لاحقاً اللجوء إلى العيدان للتخلّص من البقايا حول العيون، شرط الإنتباه إليها عند الإقتراب منها. كما يمكنك أيضاً تعديل الماكياج عند حصول أي خطأ بواسطة هذه العيدان في ماكياج العيون والشفاه، وبهذا تدركين أنّها ليست مخصّصة فقط لتنظيف الأذنين.

 

       5 أسباب تفرض عليك تنظيف فراشي الماكياج

 

3- إزالة طلاء الأظافر: عند وضع طلاء الأظافر، يجب أن تبقي عيدان الأذن بجانبك، وتغميسها بالمزيل، بهدف تنظيف الطلاء الذي يحيط بالظفر، والذي من الأفضل إزالته على الفور، لأنّ الإنتظار قليلاً يصعّب الخطوة في وقت لاحق. 

 

4- أداة مساعدة في إزالة الشعر: إذا كنت من اللواتي يردن إزالة الشعر في منطقة صغيرة جداً، يمكنك وضع المسحوق على هذه العيدان، ومرغها على بشرتك، من ثمّ العمل على إزالتها. 

 

  5 أمور لا تعرفينها عن ازالة شعر المناطق الحساسة!

 

5- تثبيت العطر: إحرصي على أن ترشي عطرك المفضّل على إحدى هذه العيدان، وضعيها في حقيبتك، لشمّها عند الضرورة، فطبيعة هذا القطن المضغوط يؤمن أن تدوم الشذى طويلاً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية