أغرب صيحات الجمال خلال أسبوع الهوت كوتور الباريسي لصيف 2015

أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لربيع وصيف 2015 الذي يُختتم اليوم، حفل بأجمل صيحات الشعر والماكياج، والتي نقلت إليك ياسمينة تفاصيلها، ولكن خلال متابعتها لمجريات الأيّام السبعة لفتها أيضاً الصيحات الغريبة التي علت المنصّة، والتي تستحق الوقوف عندها، وكأنه إمتداد لعصرنة غير متوقّعة لأسبوع الهوت كوتور، أي كانت الأغرب؟ إليك الأجوبة والأسماء:

ias

 

      إطلالات شعر وماكياج أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2015 

 

لم يكن الشعر مع Frank Sorbier عادياً، فالقشات دخلت إليه من الخلف، ومدّته إلى مسافة ليست سهلة، لتشعري معه أنّك جالسة حول حلقة النار، والشعر الملفوف من الأمام الذي غطّى جبين عارضات Yiqing Yin لم تكن غرابته أقّل وقعاً، وكأنّه عاد بنا إلى موديلات شعر في العصور القديمة، فأظهر الشعر بمثابة القبّعة المحيطة بالرأس. هذه التسريحة لحظنا شبيهتها مع Stephane Rollandمن الخلف، ولو أنّ الإطلالة أقرب من الكلاسيكية مع الرموش المستعارة الكثيفة، العنصر الوحيد في ماكياجه. ومن الإطلالات المشابهة أيضاً كانت لـ Giorgio Armani Privéمع خط الآيلاينر على الجفن العلوي، والشعر المردود إلى الخلف. 

 

 

   إطلالات ماكياج وشعر النجمات في أسبوع باريس للأزياء الراقية 2015

 

 

الأكسسوار اللامع والحبيبات البرّاقة هي ضمن الصيحات الأغرب في أسبوع الهوت كوتور الباريسي وحضرت على شعر Maison Anoufa المرفوع من الأمام في شكل مبالغ فيه، من دون إغفال ظلال العيون البنفسجيّة التي أحاطت بالعيون بقوّة. وموضة الـ Glitter حضرت أيضاً على شعر On Aura Tout Vu، وعلى ذقنها، في خطوة رجاليّة بإمتياز، لاقت ردود فعل متباينة. والأكسسوارات الغريبة  ظهرت أيضاً مع Schiaparelli. 

 

في الختام، الريش تداخل مع خصلات شعر Alexis Mabilleفي إشارة إلى أنّ الأكسسوارات الغريبة لم تعد بعيدة عن صيحات أسبوع الأزياء الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية