Toy: العطر الجديد من Moschino

العطر الجديد من Moschino

العطر الجديد من Moschino

من قلب مملكة الحيوانات البرية المحشوة، ينبثق عطرTOY، أحدث إصدارات العطور من دار Moschino.  فالمدير الإبداعي في هذه الدار جيريمي سكوت إبتكر هذا العطر المثير للاهتمام، الذي يضرب عرض الحائط كل التصوّرات المسبقة لإطلاق العطور الجديدة، إذ أعيدت صياغته شكلاً ووظيفةً بكلّ جرأة لينضح بروعة لا مثيل لها.

ias

 

    اي عطر يليق بأسلوبك؟

 

يُجسّد هذا العطر ما يوحي به اسمه الظريف، أي "لعبة". والأفضل من كلّ هذا هو أنّ هذه اللعبة عبارة عن دمية دب حقيقية ذات وجه زغبي، يمكنك معانقته والتماس دفئه متى رغبت في ذلك. إذا قُمت بإزالة رأس هذا الدب الذي يحمل ابتسامة على ثغره، فستجد بخاخاً ضمن جسمه الناعم. رُش بعض البخات عليك، ومن ثمّ ضعه على منضدة التزيين الخاصة بك، أو إرمه على غطاء السرير ليجلس بين الدمى المحشوة الأخرى.

 

   5 عطور فخمة للعروس في رحلة شهر العسل

 

يتشارك سكوت حبّه غير المحدود واعتباره الدبب المحشوة بمثابة أيقونات، مع مؤسس دار Moschino الشهير فرانكو موسكينو. إذ قام هذا الأخير باستخدام الحيوانات المحشوة لتغطية الفساتين، والمعاطف والقبّعات بكلّ تفانٍ في مجموعته لموسم خريف وشتاء من العام 1988. وإلى جانب مظهره الظريف والمحبب، يرتدي هذا الدب تي- شيرت كُتب عليها "This is not a Moschino Toy".

 

   مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال

 

يضمّ العطر نفحات من المندارين والهال والبرغموت، بالإضافة إلى عبق الخزامى وبتلات البنفسج والزعرور البري. أما القاعدة التي تعبق برائحة خشب الصندل والفانيليا، ونبتة الطحلب الجبلي وخشب شجر الأكاسيا، فتُجسّد كلها الغابة التي تُشكّل موطن هذا الدب. يتّسم هذا العطر باللمسات المبتكرة والإبداعية في كلّ نواحيه، من العلبة وطريقة العرض وأسلوب البيع. والأهم من ذلك كلّه، يُمثّل خطوة جديدة من مسيرة جيريمي سكوت اللامعة والمميزة مع دار Moschino، مُعيداً بذلك أمجاد هذه العلامة إلى مكانتها العالية، كما كانت عندما تم تأسيسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية