7 حيل جمالية إعتمديها لإختصار الوقت

7 حيل جمالية إعتمديها لإختصار الوقت

7 حيل جمالية إعتمديها لإختصار الوقت

في ظلّ توفر الكثير من مستحضرات التجميل، وفي ظل إنشغالات المرأة اليومية، قد يبدو لكِ وكأن الرعاية الخاصة ببشرتكِ وجمالك يأخذ الكثير من وقتكِ. وبما أن المرأة تعشق الإهتمام بجمالها الذي أصبح بمثابة روتين يومي تتبعه دائماً، لا بد من وجود بعض الإختصارات الجمالية التي بإمكانها تقليل وقت العادات اليومية:

ias

 

    إكتشفي جديد بودرة الأساس وخافي العيوب من UNE

 

حضري شعرك في المساء: من المفترض قضاء الفترة الصباحية في السرير وليس في الحمام تجففين شعرك. لذلك ننصحك بتصفيف شعرك في الليلة السابقة: ضعي الكريم المرطب، ثم إقسميه إلى قسمين من خلال ضفيرتين لتحصلي على شعر مموج في الصباح.

 

 

إستخدمي بودرة الأطفال لرموشك: بين كل طبقة ماسكارا وأخرى، ضعي القليل من بودرة الأطفال على حافة رموشك، الأمر الذي يوهم بأن رموشك طويلة وكثيفة.

 

 

أضيفي زيت النعناع إلى ملمع الشفاه: تحلمين بشفاه جذابة؟ أضيفي إلى ملمع الشفاه المفضل لديك زيت النعناع من أجل الحصول على شفاه ممتلئة على الفور.

 

     اتقني طريقة رسم الايلاينر بالصور

 

إخفي الهالات السوداء بتفنية المثلث: طبقي خافي العيوب على شكل مثلث بطريقة أفقية من أجل رفع العيون الفضفاضة.

 

إجعلي ظلال العيون تدوم أكثر: من خلال تطبيق الأيلاينر الأبيض على كامل الجفن قبل وضع ظلال العيون، بإمكان هذه الأخيرة أن تدوم لوقت أطول.

 

    Gucci تُطلق مجموعة مستحضرات تجميل متكاملة

 

إحصلي على عيون القطة المثالية: ضعي ورقة سميكة أو أي بطاقة ما على طول خط رموشك السفلية، وارسمي خط الأيلاينر على طول العين في اتجاه الزاوية الخارجية لإستكمال مظهر عيون القطة.

 

إستخدمي المرطب لإزالة ماكياج العين: لإزالة الماكياج في وقت أقل، ضعي المرطب على عينيك وامسحي الماكياج بواسطة منشفة أو منديل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية