جيجي حديد تتميّز في أسابيع الموضة العالمية

بعد كارا ديليفين وكيندال جينر خلال أسابيع الموضة العالميّة، لا يمكننا تجاهل حضور جيجي حديد، الفتاة العربيّة الأصل التي إستطاعت أن تثبت نفسها في هوليوود وعلى المنصّات. ملامحها الأوروبيّة، جمالها، وجرأتها جعلت نجمها يسطع سريعاً، فماذا في أحدث أخبار جيجي حديد؟ 

ias

 

          أسرار جمال عارضة الأزياء جيجي حديد

 

خلال أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016 تألقّت بالماكياج الناعم والشعر الملفوف والنظارة الشمسيّة بعيون القطّة في عرض Max Mara، وهي إطلالة مشابهة لتلك التي ظهرت بها في عرض Michael Kors  في أسبوع الموضة في نيويورك، وفي الأسبوع نفسه لم تتردد في الظهور بوجه المهرّج وألوان النيون والشعر المستعار الأسود والأصفر في عرض Jeremy Scott. على هامش أيّام الموضة السبعة، حضرت جيجي حديد بإطلالة ناعمة وبسيطة من ناحية الشعر والماكياج لمناسبة Maybelline New York هي التي تمّ إختيارها سفيرة هذه الماركة في بداية العام، مع الإشارة إلى أنّها تألقّت بماكياج عيون القطّة والسموكي في الصورة الرسميّة لإعلان هذا التعاون. 

 

   جيجي حديد الوجه الجديد لماركة Maybelline New York

 

من منصّات عروض الأزياء إلى صفحتها الرسميّة على موقع إنستغرام، حيث نشرت صورة لها داخل غرفتها متألقّة بصيحة عيون القطّة، وعصرها الذهبي يستمر على صفحات المجلات، فقد تصدرّت غلاف Teen Vogue لشهر مارس. ومن الصور العالقة في الأذهان تلك التي جمعتها بزميلتها وصديقتها كيندال جينر بالأوشحة الشبيهة بالحجاب خلال زيارتهما في دبي. 

 

فماذا تخبئ لنا جيجي حديد في الأيّام المقبلة من أسابيع الموضة؟ وهل سيكون حضورها لافتا في باريس على غرار ما حصل على السابق؟ الأيّام المقبلة تمنحنا الإجابة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية