أحدث إطلالات النجمات العربيات في شتاء 2015

على رغم متابعة ياسمينة لأجمل إطلالات النجمات في هوليوود على السجادة الحمراء، وأحدث ما يأتي في عروض أسابيع الموضة العالميّة، لكن لا يعني تجاهلها لإطلالات تستحق الإضاءة عليها مع فناناتنا العربيّات، اللواتي يتألقن جمالاً وحسناً في كل مرّة. فاستوحي اللوك الأقرب ليكون مفتاحاً مضموناً لجمالك في بداية الأسبوع.

ias

 

            ماكياج أجمل النجمات العربيات لسهرة العيد 

 

نانسي عجرم: خلال تصويرها لفيديو كليب " وبكون جايي ودّعك" عادت نانسي عجرم إلى الكلاسيكيّة الناعمة التي تفرضها عليها ملامح وجهها، بعدما شهدنا الكثير من الصيحات والخطوط القويّة خلال حلقات الموسم الفائت من آراب أيدول، فتألقّت بماكياج بني خفيف على الجفون السفليّة، وخط أسود في داخل العين، وطبقة من الماسكارا. مع أحمر شفاه النيود، والبشرة الحيوية والنضرة. فيما جاء الشعر مفروداً بطريقة طبيعيّة.

 

 

كارول سماحة: في أحدث الصور التي نشرتها الفنانة اللبنانيّة على صفحتها الخاصة على الفايسبوك، إختارت القبعّة الضخمة التي أعادت إلى أذهاننا إطلالات الأميرات والسيّدات اللواتي عايشن العصور الذهبيّة،مع كعكة الـ Updo الجانبيّة المنخفضة التي ظهرت تحتها، في صيحة راقية جداً تناغمت مع شخصيّة كارول سماحة الفنيّة المختلفة والفريدة، وأيقونيّة الإطلالة تمّمت مع الماكياج القوي على العيون مع الطبقة الكثيفة على الرموش المستعارة، وظلال العيون الداكنة على الجفون، المتآلفة مع البشرة البرونزيّة، وأحمر الشفاه الأحمر.

 

 

نوال الزغبي: في أحدث جلساتها التصويريّة، ظهرت نوال بتسريحة شعر الكاريه المردودة إلى الخلف، مع الماكياج البرونزي الآسر الذي إنسجم مع درجة الأشقر في شعرها، وزيّنت عينيها بظلال الجفون الذهبيّة وخط آيلاينر معتدل الكثافة، وطبقة من الماسكارا، أما أحمر الشفاه فجاء النيود المائل إلى الزهري، مع البشرة السمراء.

 

     إطلالات جمال المراهقات بتوقيع إبنة نوال الزغبي

 

 

إليسا: خلال ظهورها في إعلان مجوهرات لازوردي، إعتمدت الماكياج السموكي للعيون الذي إرتبط تاريخياً بإطلالاتها، مع ظلال العيون الرمادية الداكنة، ومتمماته كالكحل الأسود الكثيف والماسكارا، أما الشفاه فجاءت ملوّنة بالزهري غير اللامع. في حين رأيناها بالشعر المرفوع إلى الخلف مع الغرّة الجانبيّة القريبة من وجهها، وهي تسريحة غير مسبوقة نوعاً ما معها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية