5 إستعمالات جماليّة مميّزة للقطن

إستعمالات وفوائد جمالية مذهلة للقطن

إستعمالات وفوائد جمالية مذهلة للقطن

إلى جانب مستحضرات الماكياج وكريمات البشرة، نجد كيس القطن، فلا يمكن لأي خطوة تجميليّة أن تكتمل في روتين العناية بالجمال من دون هذه القطع البيضاء الصغيرة. فإضافة إلى المهام الكلاسيكيّة هناك مجموعة من الإستعمالات التي قد تغفل عنك، وحان وقت إكتشافها مع ياسمينة: 

ias

 

       3 أخطاء مع مستحضرات الماكياج تفسد جمالك

 

1- فصل أظافر القدمين: على رغم وجود القطع المخصّصة لذلك، إلا أنّ القطن يمكن أن يحل مكانه، خصوصاً إذا كانت كثيفة وسميكة، ووضعها بين أظافر القدمين، لتسهيل التنظيف ووضع الطلاء عليها. 

 

2- تنظيف الماكياج: لا يمكن تخيّل الخطوة الأهم في مجال العناية بجمالك، أي تنظيف البشرة من مستحضرات وأدوات الماكياج وإزالتها من خلال إستعمال قطع القطن الدائريّة المخصّصة لذلك، ويمكنك التأكد أنّ المحارم العاديّة لا يمكن مطلقاً أن تؤدي المهمّة بالصورة المطلوبة. 

 

3- تصحيح أخطاء الماكياج: أي خطأ يطرأ على ماكياجك، يمكنك العمل على تعديله أو تصحيحه بواسطة قطع القطن، بإضافة القليل من مزيل الماكياج عليها وإستعمالها على الوجه. أما إذا كان الخطأ بسيطاً يتطلّب أداة أكثر رفعاً، إلجئي إلى إستعمال عيدان الأذن. 

 

    5 إستعمالات جمالية لعيدان الأذن

 

4-تحديد الوجه: مع مستحضرات تحديد الوجه أي الهايلايتر والبرونزر وأنواع البودرة المختلفة، يمكنك وبدلاً من الفرشاة إستعمال القطن بطريقة خفيفة، لتلاحظي أنّ النتيجة فعّالة على رغم تقليديّتها. 

 

5-توضيب الأدوات ومستحضرات الماكياج: يمكنك وضع قطع القطن بين أدوات الماكياج، لتسهيل فصلها وتوضيبها، خصوصاً إذا كنت تضعينها في علب مقفلة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية