أهم نصائح الجمال خلال المرض

اهم نصائح الجمال خلال المرض

اهم نصائح الجمال خلال المرض

بما أنّ المرض هو أكثر العوامل التي تظهر التعب على وجهك، تتضاعف مسألة العناية بجمالك، فالتعب ومهما بلغ بك يجب ألا يؤثّر سلباً على مظهرك الخارجي. مع ياسمينة أنت ذات جمال متألق ولو في أصعب الظروف التي تمرين بها. إعرفي أبرز النصائح الجمالية التي عليك إتباعها خلال إصابتك بالمرض؟ 

ias

 

– الترطيب والتقشير: يجب عليك عدم إهمال بشرتك خلال تلك الفترة، فهي ستكون بحاجة للعناية اكثر من أي وقت مضى، لذا إستخدمي كريم الترطيب ثلاث مرات خلال النهار، لتفادي ظهور الجفاف المتوقّع، ولا تنسي تقشيرها مرّة أو مرتين خلال الأسبوع لإبعاد شبح تأثير الخلايا الميّتة، وإزالتها عن سطح بشرتك. 

 

            تجنبي ارتكاب الأخطاء خلال تقشير البشرة

 

– الآيلاينر الملوّن: خلال هذه الفترة إبتعدي عن الماكياج الأسود الكلاسيكي الذي يعطيك بعداً دراماتيكياً غير مناسب لحالك الصحيّة، وإلجئي إلى الملوّن، وإلى اللون الأزرق أو الأخضر على وجه التحديد، فكلاهما يمنحان عينيك الإضاءة المطلوبة. 

 

– كريمات العينين: لأنّ تعب المرض سيظهر أولاً على عينيك، إحرصي على إستعمال الكريم المخصّص لها، ولا تنسي أن تلجئي إلى أكياس الشاي وقطن ماء الورد لتخفيف إنتفاخ الجفنين، فالجفون المنتفخة هي أكثر العوارض التي تؤثّر سلباً على جمالك الخارجي. 

 

          أعيدي الشباب لعينيك مع Lancôme!

 

– الكونسيلر والبرايمر: لأنّ الهالات السوداء ستفاجئك، وستكون أوّل الشوائب التي تريدين إخفائها، إلجئي إلى الكونسيلر أو كريم خافي العيوب شرط إختياره التدرّج المناسب لطبيعة ولون بشرتك الأساسي. ولا تنسي أهمية إستعمال كريم الأساس الأولي، أو البرايمر الذي من شأنه تخفيف هذا التعب عن بشرتك.

 

– البودرة: يفضّل دائماً أن تستغني عن البودرة خلال المرض، فهي وعلى رغم فاعليّتها المعروفة في الماكياج، إلا أنّها ليست المستحضر المناسب للبشرة المتعبة جرّاء المرض، حتّى أنها تندرج ضمن أخطاء ماكياجك. 

 

           اكتشفي أسرار البودرة في الماكياج

 

– الشفاه اللامعة ومكبس الرموش: إعتمدي دائماً خلال المرض خطوتي ماكياج أساسيتين، الأولى هي أحمر الشفاه اللماع بعد مرطّب الشفاه بدلاً من المستحضر ذات التركيبة الجافة أو المات، وضرورة إستعمال مكبس الرموش لقلبها ومنح العينين نظرة أوسع. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية