إكتشفي كواليس جمال مارغوت روبي

من القارة الأكبر في العالم وصلت مارغوت روبي إلى هوليوود، برفقة جمال آخّاذ إستطاع لحظة وصوله منافسة عاصمة الجمال والسحر والجاذبيّة. في حفل الأوسكار هذا العام، لفتت الأنظار بأناقة شعرها الكاريه القصير وشفاهها الحمراء اللذين وضعاها في أعلى قائمة الإطلالات الأجمل بين الحضور على السجادة الحمراء، ما جعل ياسمينة تشعر بحماسة كبيرة لمعرفة كواليس جمالها وأسراره. 

ias

 

تعترف مارغوت أنّها من النجمات اللواتي يعشن هاجس العمر، ويخفن من التقدّم في السن، لهذا تحرص على العناية الدقيقة ببشرتها، لأنّها على يقين وإطلاع على أنّ التجاعيد قد تدّق باب البشرة في مرحلة مبكرة وغير متوقّعة، ولهذا تجد نفسها أمام مجموعة مذهلة ومتنوّعة من الكريمات، التي تحرص على إستعمالها كما يجب، لحماية جمالها وتعزيزه في الوقت نفسه. 

 

                حاربي التجاعيد والشيخوخة بالأطعمة التالية!

 

على رغم أنّ مارغوت تعتمد في الآونة الأخيرة الشعر الأشقر، وعلى رغم أنّها تجده مرادفاً للجمال ألانثوي، إلا أنّها تشعر دائماً بالحنين نحو التدرّجات الداكنة مثل البني والأسود، وتجد تدرّجاتهما يظهران جمالها ذات طابع قوي وجذاب للغاية، ولهذا لا عجب في عشقها الكبير في التنويع بين صبغات الشعر وألوانه. 

 

لا تحب مارغوت الإكثار من الماكياج، وليس هناك من ماركة معيّنة متبناة من قبلها، بل هناك تفضيل مستحضرات على غيرها من ناحية الفاعلية ومناسبتها مع بشرتها، هي من المعجبات بكريم أساس Armani، ومستحضرات NARS، أما من ناحية الماسكارا، فتجد الأفضل في Lancôme. 

 

           أسرار جمال النجمة الهوليووديّة داكوتا جونسون

 

تجد في موضة الحواجب الكثيفة الصيحة الأكثر جماهيرية ونجاحاً في تاريخ الماكياج، وتصفها بأنّها اكثر ما أظهر جمال العينين، معتبرة الرفيع منها ساهم في ظلم الكثير من أشكال العيون، هذا وتكرر في معظم لقاءاتها أنّها ستتبع هذه الصيحة ولو غابت عن الساحة مستقبلاً. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية