إطلالة عصريّة لكيم كارداشيان في حفل استفتاء Variety's Power Of Women

بعد اختيارها أكثر النساء العاملات في الفن والإعلام نفوذاً في إستفتاء Variety’s Power Of Women، نظراً لجهودها الخيرية في مساعدة الأطفال في المستشفيات وجمع تبرعات للأعمال الخيرية، جرى بالأمس حفل ضخم جداً في نيويورك لتكريم كيم كارداشيان التي أتقنت الظهور بإطلالة مميّزة، فماذا في تفاصيلها؟ 

ias

 

يبدو أنّ متابعة كيم كارداشيان لأسابيع الموضة العالمية لم تذهب سدىً، فهي تبرهن في كل لوك تظهر به، مدى إدراكها للصيحات العصرية على الساحة، وإختيارها شعر الـ Sleek البرهان الأكبر والأوضح على ذلك، فصيحة الشعر المالس الرطب واللامع المردود إلى الخلف توجّت ملكة على عرش تسريحات شعر شهر الموضة العالمي الأخير، وإختيرت مع عدد ضخم من المصمّمين ودور الأزياء العالميّة، ولو أنّ كيم إتّبعتها بطريقة تفوق ظهورها على المنصّات من حيث الأناقة والترتيب في التسريح. 

 

            أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Time 100 Gala

 

ترافق مع هذه الصيحة ماكياجاً يعادلها نجاحاً وتميّزاً، وهو أمرٌ ليس جديداً أيضاً على كيم، التي تألقّت يوم أمس بالألوان النيود الجذابة على العيون والشفاه، مع التركيز على التركيبة اللامعة لتتناسب مع طبيعة إطلالة الشعر وتتمّمها، من دون إغفال الطبقة الكثيفة على الرموش المستعارة. وهي عناوين تلاءمت وزيّها الأبيض الأنيق.  

 

           كيم كارداشيان تختار الشعر البلاتيني في أسبوع الموضة في باريس

 

على رغم الإعلان أنّ كيندال جينر سترافق أختها في الحفل، إلاّ أنّ ذلك لم يحصل، وكان للإيمي روسوم وراشيل وايزالحضور الأقوى، اللتين ظهرتا أيضاً بإطلالتين أنيقتين، فقد إختارت إيمي الشعر المفرود والمموّج والماكياج المرتكز على الآيلاينر وأحمر الشفاه المائل إلى اللون العسلي الداكن، أما راشيل فقد مشّطت شعرها إلى الخلف، مع طبقة الماسكارا الكثيفة وأحمر الشفاه الوردي.  

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية