إليكِ قصّة عطر Armani الجديد...

وراء عطر Giorgio Armani قصّة إلتزام إنسانيّ تصل إلى حدّ المشاركة مع الآخر بالأرباح والتنشئة على إدارة الموارد الطبيعيّة.

ias

ولد عطر Acqua di Gio  و  Acqua di Gioia للنساء والرجال، ليجسّد مثال النضارة والحرية في تناغم الطبيعة، وليثبّت دعم Giorgio Armani لمشروع مايكل كورباتشيف، مؤسس جمعية Green Cross غير الحكومية.

عام 2012 دعمت Acqua for Life جمعية  Geen Cross في برنامجها Smart Water For Green Schools، إيمانًأ منها أنّ المياه الصالحة للشرب هي حقّ طبيعي وأساسيّ لكلّ الناس لذا عمد Giorgio Armani إلى دعم مشروع تنشئة الأطفال على الحفاظ على المياه إضافةً إلى الإعلان عن رغبته هذه السنة في تمويل مشروع إنشاء البنى التحتيّة في غانا ولأوّل مرّة في بوليفي.

سيسخّر Armani إسمه من خلال مجموعة عطره  2012  لتكون قناة المعلومات العالمية حول أزمة المياه في العالم، إضافة إلى دعمه لمشروع اليونيسيف  Tap Water الذي يموّل مشاريع التي تؤمّن المياه للبلدان النامية.

كما يعمل Giorgio Armani إلى دعم مشروع حقّ وصول المياه إلى كلّ الدول الفقيرة من خلال تبنّيه لرسومات أطفال غانا، التي قُدّمت له تعبيرًا عن شكرهم له، تبنّى Armani هذه الرسومات ليطبعها على قمصان يبيعها في متاجر Emporio Armani ويعود 30% من ربحها لتمويل مشروع  Smart Water For Green Schools.

إضافةً غلى ذلك تقدّم لكِ ياسمينة باقة من  5 عطور منعشة لشريكك العصريّ على هذا الرابط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية