قبل موعد إطلاقه ياسمينة تختبر مستحضر كيراستاس الجديد!

ياسمينة تختبر مستحضر كيراستاس الجديد للعناية بالشعر

ياسمينة تختبر مستحضر كيراستاس الجديد للعناية بالشعر

لطالما أطلّت علينا "كيراستاس" بكل ما هو جديد في عالم العناية بالشعروابتكرت مستحضرات تلبي جميع احتياجات الشعرواعدةً بالحل لجميع المشاكل التي يعاني منها. وها هي اليوم تضع بين يديك مستحضراً ثورياً

ias

 

جديداً مبنيّاً على الإكتشاف الجديدالأساسي، الخلاياالجذعية التي تقع في بصيلات الشعروالتي تكون صحة بيئته اأمراً أساسياً لنوعية الشعر. تقوم تكنولوجياهذا المنتج بحماية بيئة الخلايا الجذعية لينموالشعرجميلاً،لامعاًوكثيفاً.

 

 

وتأكيداً لمفعوله، قامت داليا منصور من فريق عمل ياسمينة بتجربة هذا المستحضر، الذي سوف يتم الإعلان عن إسمه قريباً،لمدّة 3 أسابيع وها هي تشاركك النتائج الأولية:

"بدأت باستخدام مستحضر"كيراستاس" منذ 3 أسابيع وقد لاحظت الفرق على شعري بعد فترة قصيرة. ورغم أن المدة المقررة للتأثير هي 5 أسابيع، إلا أنني بدأت أشعر أن شعري أصبح أكثر قوة.
نوعية شعري بوجه عام بدأت بالتحسن وبدا أكثر لمعاناً.أحببت أيضاً رائحته الناعمة.

إنني سعيدة جداً بهذا المنتج وسأستمر في استخدامه لأحصل على النتيجة المرجوّة: تحفيز النمو ليصبح شعري أكثر قوة، لمعاناً وكثافة،وبنسبة تكسّر أقل بـ 93%!

 

 

تابعينا على ياسمينة لمزيد من المعلومات حول نتائج هذا المستحضر الباهرة ولتكوني أول من يعلم بموعد إطلاقه في الأسواق العربية.
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية