ياسمينة تهنّئ ريهانا بعيدها الـ 25

احتفلت ريهانا بعيد مولدها الـ 25، الشابة التي حجزت لنفسها مكانة القمة في عالم النجوم، تطلق حتى اليوم 6 ألبومات لها وقعها في الموسيقى العالمية.

ias

 

بمناسبة عيدها الـ 25 شاركي بالمسابقة واربحي سفرة مع ريهانا.

 

تميّزت إطلالات ريهانا بالجرأة في تغيير اللوك بشكل سريع، فهي من أكثر النجمات التي تعتمد الألوان في صبغات شعرها إذ انتقلت من الاسود الى الاحمر فالالوان الترابية. كما غيّرت بالقصّات التي اعتمدتها الشابات المعجبات بريهانا، فأعادت للشعر القصير وقعه في عالم التجميل.

 

عندما نقول قصّة الشعر القصير على طريقة ريهانا لا نعني  القصات الكلاسيكية إنّما تلك الصاخبة الجريئة التي ترتكز على التسريحات الغريبة.

 

ومع كل إطلالات شعرها الغريبة، تميل ريهانا الى ألوان ماكياج النيود، الهادئ والبسيط. تلعب بذكاء في عملية تطبيق الماكياج، فإذ اختارت أحمر الشفاه (إجذبيه بأحمر شفاه ريهانا) باللون القوي تمتنع عن تطبيق ظلال العيون البارزة. وإذا اعتمدت أحمر الشفاه بالألوان الترابية، تطلّق الرموش المستعارة وتكثّفها بالماسكارا السوداء.

 

شاهدي أيضًا أكثر 5 ألوان صاخبة بماكياج ريهانا

 

تعتبر ريهانا مرجعًا في عالم الموضة (ريهانا تصمم أسلوب ملابسها)والتجميل إنطلاقًا من عدد معجبيها الذين يصلون الى 30 مليون متابع على تويتر و66 مليون معجب على صفحة الفيسوك.

 

وأنتِ، ما رأيك بإطلالات ريهانا؟ هلى تعتبرينها ديفا بين النجمات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية