نجمات إستعدن رشاقتهن بعد الولادة

فقدان الوزن الزائد وإستعادة الرشاقة بعد الولادة أمران في غاية الصعوبة، ولكن إن كانت نجومية الفنانة على المحك وتعتمد على جمالها، تصبح خسارة هذه الكيلوغرامات أمراً سهلاً أمام هيفاء وهبي، مايا دياب، نانسي عجرم.

ias

 

ولأنهن اليوم يعتبرن أيقونات الجمال والجاذبية، ياسمينة تقدم لكِ سيدتي أبرز نجمات العالم العربي اللواتي إستعدن قوامهن الممشوق بعد الولادة:

 

(إحصلي على بطن ممسوح من خلال إتباع هذه الخطوات!)

 

  • نانسي عجرم التي وبالرغم من إنجابها لإبنتيها ميلا وإيلا، إلا أنها أطلّت على جمهورها بأبهى حلى وبقامة ممشوقة بعد الولادة، وقد رجّح البعض أنها خضعت لعمليات تجميل لإستعادة رشاقتها ولكنها نفت الخبر.

 

  • شيرين عبد الوهاب خضعت لحمية قاسية وتمارين رياضية مكثفة بعد إنجابها لإبنتيها مريم وهنا وذلك لفقدان الوزن الذي اكتسبته أثناء حملها ولكي تبدو في أبهى حلّه خلال حفلاتها.

 

  • النجمة التركية توبا بويوكوستن قامت بتمارين رياضية قاسية بعد إنجابها لتوأميها توبراك ومايا وذلك تحضيراً لدورها في مسلسل "20 دقيقة" الذي يعرض الآن في تركيا، بالإضافة إلى متطلبات العقد الذي وقعته مع شركة بانتين كونها الوجه الإعلاني لمستحضراته.

 

  • النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي أنجبت إبنتها زينب من زواجها الأول تعتبر اليوم أيقونة جمال بسبب رشاقتها وجاذبيتها في جميع إطلالاتها.

 

(إكتشفي كم تقاضت هيفاء وهبي مقابل إعلانات مجوهرات "زغيب"!)

 

  • مايا دياب التي عودتنا في جميع إطلالاتها على الجرأة والجاذبية إستعادت أناقتها ورشاقتها بعد إنجابها لإبنتها "كاي" بفضل التمارين القاسية، كما حافظت على منحنيات جسدها التي تشتهر بها.

 

  • النجمة سيرين عبد النور التي إحترفت مهنة عرض الأزياء قبل الغناء، إستعادة رشاقتها بعد ولادة إبنتها تاليا بفضل التمارين المكثفة والقاسية التي خضعت لها لكي تبدأ بتصوير مسلسل "روبي".

 

-بيرجوزار كوريل، زوجة خالد أرغنش نجم مسلسل "حريم السلطان"، خسرت الكثير من الوزن بعد إنجابها لإبنها على، ولكنها لم تفصح أبداً عن سرّ إستعادتها لرشاقتها!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية