350 ألف دولار، ثمن شعر السلطانة هيام

ثمن شعر السلطانة هيام 350 ألف دولا أميركي

ثمن شعر السلطانة هيام 350 ألف دولا أميركي

بعد توقّفها عن تصوير مسلسل حريم السلطان، لاقت الممثلة التركيّة مريم أوزيرلي عرضًا مغريًا من قبل شركة "إيلدور" العالميّة، التي أصرّت على التمسّك بها كوجه إعلاميّ لها ولمنتجاتها المتخصّصة بالشعر. إذ قامت بزيادة أجرها ليصبح نصف مليون ليرة تركيّة، أي ما يوازي 350 ألف دولار، من أجل دفع "السلطانة" إلى العودة إلى تركيا أو لقبول استكمالها تصوير الإعلانات لمنتجاتها، حتّى لو تمّ ذلك في ألمانيا بتكلفة ماليّة أعلى.

ias

 

                    إقرأي أيضًا: شعر السلطانة هيام البرتقالي يجذب صانسيلك

وبعد تعافيها مؤخّراً، بدأت مريم أوزيرلي تدرس العرض جيّداً، مقدّرة تمسّك الشركة بها حتّى النهاية وإصرارها على تمديد عقدها معها لسنة أخرى، بعد أن لاقى إعلانها التلفزيونيّ قبولاً جماهيريّاً كبيراً، حيث تظهر فيه بشخصيّتها الحقيقيّة كممثلة تركيّة مشهورة، تسعى المراهقات للحصول على لمعان ووهج شعرها الطبيعيّ الجميل بمستحضرات طبيعيّة.

وقد قوبل تمسّك الشركة بـ"السلطانة" باستحسان وتقدير آلاف المعجبين بها، وانتقدوا الجهة المنتجة لمسلسل "حريم السلطان" التي لم تعلن عن أيّة محاولة لاسترضائها ورفع أجرها، بل قامت بعد سفر مريم إلى ألمانيا بإلغاء حجز غرفتها في الفندق، لتوفّر بعض النفقات الزهيدة التي لا تستحقّ الذكر.

 

                وخُلق من الشبه…السلطانة هيام وكايت وينسلت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية