5 فوائد لطلاء الأظافر الاساس لا تحرمي أظافرك منها

طلاء الأظافر الاساس

طلاء الأظافر الاساس

لا يليق بالمرأة الأنيقة أن تخرج من دون تطبيق طلاء الأظافر بالألون والأشكال العصرية والتي تناسب أسلوبها. فطلاء الأظافر يعبّر عن اهتمام المرأة المتقن بشكلها الخارجي، كما يعكس مدى عنايتها في بنظافة مظهرها.

ias

إلاّ أنّ عملية تطبيق الأظافر المثالية، تبدأ وتنتهي بطلاء الأظافر الأساس.

 

             اعرفي لون طلاء الاظافر المناسب لبشرتك

 

هل كنت تعلمين حسنات اختيار طلاء الأظافر الأساس وتطيبقه؟

إنّ طلاء الأظافر الأساس الشفاف اللون، لا يشوّه لون طلاء الأظافر، كما يتطلّب عناء تنسيقه مع ملابسك. فهو إفادته أبعد من الإطار التجميلي، بل إنّه يحمي ويحفط ويغلّف لون أظافرك.

 

يثبّت طلاء الأظافر الأساس لون طلاء الأظافر، إذ يمكنك تطبيقه كخطوة نهائية، تغلّفين به طلاء الأظافر. كما إنّه يحافظ على ثبات مستحضر طلاء الأظافر من الجذور، إذ عند تطبيقه مباشرة على أظافرك قبل تطبيق اللون المختار، تستطيعين أن تحصري اللون بغلاف سفلي وعلوي، يبقيه حتى أكثر من أسبوع.

 

يساهم طلاء الأظافر الأساس بنزع اللون عن أظافرك بسهولة بواسطة مزيل طلاء الأظافر، وبشكل أسرع ومن دون أن يترك أثراً على أظافرك.

 

          خاص ياسمينة: طلاء أظافر المحرّرات يُلهمكِ!

 

إن استعمالك لطلاء الأظافر الأساسي الشفاف اللون، يجنّب أظافرك الإصفرار الذي تسببه عملية تطبيق طلاء الأظافر المكثّفة.

 

وفي حين اخترت طلاء أظافر الأساس الغني بالفيتامينات والمعادن المغذية للأظافر، تتممين دوره بالكامل وتحمين أظافرك أكثر فأكثر، مع تغذية وعناية.

 

وأخيراً، يهتمّ طلاء الأظافر الأساس في تسريع عملية تجفيف طلاء الأظافر، إذ يغلّفه ويثبّته، فلا قلق بعدها على استعمالك ليديك مباشرة بعد الإنتهاء من تطبيق طلاء الأظافر.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية