إعتني بأظافرك قبل تطبيق الألوان

أساايب العناية بالأظافر قبل تطبيق الطلاء

أساايب العناية بالأظافر قبل تطبيق الطلاء

لا تتسرّعي في تطبيق طلاء الأظافر بالألوان الأكثر رواجاً هذا الموسم، اعتقاداً منك أنّك تسبقين الموضة وتحافظين على إطلالة حيوية متجددة. لأنّه قبل تطبيق الألوان على أظافرك، خطوات أساسيّة يجب احترامها، لتشعّ إطلالتك بالأنوثة الناجحة.

ias

مهما اختلف شكل أو طول أظافرك، إحفظي هذه الخطوات التي تسبق عملية تطبيق طلاء الأظافر:

 

               إلجأي إلى هذه الحيل لحماية أظافرك في صيف 2014

 

– التبييض:

بما أنّ طلاء الأظافر هذا الموسم يعتمد على الألوان القويّة والمتنوّعة، من الضروريّ أن تبيّضي أظافرك منعاً لتغيير لون الطلاء الأساسيّ. 

إذا كنت تعانين من لون أظافر أصفر أو بيج، يعود ذلك إمّا بسبب الإكثار من تطبيق الألوان وإمّا لأسباب وراثية، إلجأي إلى خلطات تبييض الأظافر وأسّسي منطقة نظيفة تعكس الألوان بأفضل صورة.

إستعيني بالليمون الحامض الذي يعمل على تبييض الأظافر وإزالة الإصفرار، وذلك من خلال فرك الظفر بقطع الحامض الطازج. كرري العملية يومياً على مدّة أسبوع.

 

               حيل حماية أظافرك من ياسمينة

 

– الترطيب:

نعم! الأظافر تخضع لعملية الترطيب أيضاً!

منعاً لتكسّر الأظافر من جرّاء الجفاف، الأمر الذي يشوّه عملية تطبيق طلاء الأظافر هذا الصيف، إهتمي بترطيب أظافرك من خلال كريمات الترطيب الخاصة بيديك. مدّيها على أصابعك، فأظافرك. 

كما أنصحك أن تطبّقي كريم واقي الشمس على أظافرك أيضاً لتحميها من تأثيرات الشمس المجففة والمضرّة. ولتحجبي التشققات وقلّة النعومة عن أظافرك، طبّقي الكفوف أثناء عملك بأدوات حادّة.

 

              3 حيل جديدة لإزالة طلاء الأظافر

 

– التنظيف:

إيّاك تطبيق طلاء الأظافر من دون تنظيف منطقة حول الظفر، وإلّا التشويه سيكون سيّد الموقف في إطلالتك. إعملي دوماً على نزع الجلد الميت، وإزالة الأوساخ من تحت أظافرك كي تحافظي على لون الطلاء الذي تطبّقين.

بللي أظافرك دوماً بالصابون والماء الفاتر قبل اللجوء إلى المقصّ وإزالة الجلد الميت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية