حيل جمال سريعة لتعديل طلاء الاظافر

حيل جمال سريعة لتخفي مشاكل طلاء الاظافر

حيل جمال سريعة لتخفي مشاكل طلاء الاظافر

فجأة، وبدون سابق إنذار، اضطررت إلى تلبية دعوة مفاجئة، جعلتك تهرعين سريعاً للتحضير إليها، ولأنّ طلاء أظافرك يتطلب تعديلاً، أو بالأحرى إعادة وضع المستحضر من جديد، تضطرين إلى اللجوء إلى حيل جمالية سريعة، قد تكون هي الحل، للحفاظ على إطلالة أنيقة وخالية من أي خطأ. 

ias

 

             4 حلول لمشاكل مستعصية تواجهينها مع طلاء الأظافر

 

– صيحة الفرانش: في حال كان الطلاء غير موجوداً عند أعلى الظفر، جرّبي اللجوء إلى موضة الفرانش، من خلال إخفاء الطبقة الخالية من الطلاء بخط مغاير للون الذي تضعينه، وتذّكري أنّ كلاسيكيّة هذه الصيحة اخترقتها الألوان، وصار بإمكانك اعتماد الفرانش الملوّن بكل ثقة. 

 

– الطلاء اللامع: لا تترددي في اللجوء إلى طلاء الأظافر اللامع أو الـ Glitter الذي يخفي كل أخطاء طلاء أظافرك، ويضمن لك الإطلالة العصريّة، فيتحوّل من حل سريع لمشكلة جمالية إلى صيحة مميّزة تعتمدينها في مختلف مناسباتك، ونابضة بالأنوثة والتميّز. 

 

               أسوأ أخطاء التجميل خلال العناية بالأظافر

 

– مزيل الطلاء: يفضّل أن تظهري بأظافر خالية من الطلاء، بدلاً من الظهور بأظافر يتطلب طلاءها تعديلاً، فالخيار الأول مناسباً وأكثر أناقة من الثاني، وقد يمكنك وضع طلاء الأظافر الشفاف لضمان تميّز الإطلالة. 

 

               اكتشفي استعمالات مزيل طلاء الأظافر

 

– الأكسسوارات: إذا كنت من محبات الأكسسوار الذي يزين الأظافر، كالملصقات الناعمة، التي يظهر دورها جوهرياً في هذه المواقف، كونها كفيلةً في إخفاء الظفر بشكل شبه كامل. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية