إشتري طلاء الأظافر Priti NYC الصديق للبيئة من الإمارات

طلاء الأظافر Priti NYC في الإمارات

طلاء الأظافر Priti NYC في الإمارات

أصبح طلاء الأظافر Priti NYC الفاخر والصديق للبيئة متاحًا الآن في الإمارات لشرائه عبر الإنترنت من خلال موقع: https://eidealonline.com

ias

نشأت علامة Priti NYC –التي تأسست عام 2005 على يد عارضة الأزياء السابقة كيم داماتو- بهدف تقليل كمية المواد الكيميائية المستخدمة في طلاءات الأظافر والحدّ من التلوث الناتج عنها والذي يُسمّم البيئة، إضافة إلى توفير طلاء أظافر بديل فاخر وصديق للبيئة لتستخدمه محبّات الجمال في مجموعة المستحضرات التجميلية اليومية الخاصة بهن. ومنذ تأسيسها، تزايد نمو العلامة بشكل كبير واليوم تباع في أكثر من 25 دولة حول العالم.

 

وتتمتّع العلامة بقاعدة كبيرة من المعجبات تضم ألمع نجمات هوليود مثل نتالي بورتمان ونجمات الغناء المتألقات مثل ليدي غاغا وبيونسيه ومصمّمات الأزياء الأكثر شهرة في عالم تصميم الأزياء مثل ستيلا ماكارتني وتومي هيلفيجرودونا كاران، واشتهرت علامة Priti NYC بين المهتمات بالجمال بأنها رائدة فيما يتعلق بإتاحة الحصول على جمال طبيعي باستخدام مواد عضوية وصديقة للبيئة.

تتميّز طلاءات الأظافر من Priti NYC بأنها غير سامة على الإطلاق، وبخلوّها من كل المكونات التي تُعرف بتسبّبها بالسرطان، وجفافها بسرعة، وتوفيرها شكلًا جميلًا من طبقة واحدة، ولمعانها، كما أنها تدوم طويلًا وتتضّمن مثبّتا للأشعة فوق البنفسجية. وتُبث طلاءات الأظافر هذه البهجة لدى السيدات الحوامل.

 

                    افضل 5 مستحضرات تجميل صديقة للبيئة

 

يتاح طلاء الأظافر بأكثر من 100 لون مختلف بما في ذلك الألوان اللامعة والمطفية وألوان النيون المضيئة والألوان الداكنة الثرية وألوان النيود الكلاسيكية. ويتميز طلاء الأظافر من Priti NYC بأنه الوحيد الذي يمكنك استخدامه مع المستحضرات التجميلية الخاصة بك للحصول على مظهر رائع وطبيعي وعلى نحو صديق للبيئة في كل مرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية