أفكار عصريّة تدخليها على طلاء أظافر الفرانش

ترتبط هذه الصيحة بصاحبات الشخصيّة الكلاسيكيّة الأنيقة، فطلاء أظافر الفرانش المرتكز على درجتين مختلفتين من اللون الأبيض استطاع أن يحقق لنفسه مكانة متميّزة في المجال، حيث يظهر حاضراً دوماً رغم وجود مختلف تدرجات الألوان. ياسمينة أحبّت اليوم مشاركتك مجموعة من الأفكار العصرية لكسر كلاسيكيّة هذه الصيحة. فتابعي التفاصيل: 

ias

 

     ثنائية الألوان والتصاميم في أظافر شتاء 2014

 

– الألوان: لا تظني أنّ الفرانش هو حكرٌ على اللون الأبيض، فأنت يمكنك استعمال أي لون تحبينه أو بالأحرى لونين تجدينهما متناسقين مع بعضهما، لتلوّني أظافرك بهما على طريقة الفرانش، كالرمادي والأسود الذين يعتبران مثاليين لإطلالتك في فصل الشتاء. 

 

– الخط الأسود العلوي: يمكنك أن تعتمدي إطلالة دراماتيكية وناعمة في الوقت نفسه، مع رسم الخط الأسود عند أعلى الظفر، مع طلاء الأظافر الأساس، وهي خطوة تناسبك أيّا كان لون ملابسك، وأيا كان نوع المناسبة التي تودين حضورها. 

 

    إختبار: كيف تقيّمين علاقتك بطلاء الأظافر؟

 

– الأساس الأسود: اقلبي المعادلة، وليكن طلاء الأظافر الأساس هو الداكن، من دون أن تتردّدي في تلوين القسم العلوي بأي لون تختارينه، فالأسود على وجه التحديد يتناسب مع مختلف تدرّجات طلاء الأظافر الأخرى. 

 

– الميتاليك: لموسم الخريف والشتاء، لا تتردّدي في إدخال ألوان الميتاليك على الفرانش، كأن تلوّني الأعلى بالذهبي أو البرونزي أو الفضي، شرط اعتماد لون الظفر الطبيعي أو اللماع كأساس. 

 

      حيل جمال سريعة لتعديل طلاء الاظافر

 

– الخط الملطّخ: لا تأسري نفسك بالخط الأفقي المستقيم، واعتمدي موضة التلطيخ عند رسمه في أعلى الظفر، وكأنّك لم تضعيه بشكل جيّد، ولكن انتبهي هذه الصيحة العصرية تناسبك إذا كنت فقط صاحبة شخصيّة جريئة وقوية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية