الأسود: أجمل صيحات طلاء أظافر شتاء 2015 من السجادة الحمراء

لأنّ السجادة الحمراء هي المصدر الأغنى للصيحات، ولأنّ حفل الغولدن غلوب شكّل البداية في العام 2015، وبعدما نقلت لك ياسمينة صيحات الشعر والماكياج والأزياء، حان وقت الأظافر لتزيّن إطلالتك في الموسم الحالي، بإيحاء من إطلالات النجمات، فاكتشفي التفاصيل بنفسك: 

ias

 

     أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الغولدن غلوب 2015

 

بعدما إعتبر طلاء الأظافر الأسود من الصيحات الرائجة والجماهيريّة في الموسم الفائت، يظهر أنّه ينوي التميّز هذا العام، فقد رافق غالبيّة أظافر النجمات،  فجيسيكا شاستاين إختارته مع البرونزي الملائمين للون ثوبها. أما الذهبي فرافقه على أظافرسارة هايلاند المستعارة، ليسيطر بمفرده على أظافر كيت بيكينسال.

 

 

 كايتي هولمزأحبّت إعتماد صيحة الميتاليك الثنائيّة ايضاً مع اللون الرمادي والفضي في رسمة نصفيّة، في حين زيّن الأحمر البرغندي أو العنابي أظافر النجمة جنيفر أنيستون. أما جنيفر لوبيزالتي تألقّت بثوب زهير مراد، فظهرت أظافرها الطويلة مزيّنة باللون البنفسجي الفاتح، والتي نشرت صورة لها على صفحتها الشخصية على انستغرام، أما اللون الفضي فقد زيّن أظافركيرا نايتلي، ليظهر حتماً أكثر اناقة من فستانها. الأزرق الداكن رفيق أظافر كيري واشنطن، متوافقاً مع لون بشرتها السمراء، والذي أضيف إليه طبقة برّاقة، في جمعها صيحتين معاً، مناسبتين للاحتفالات الضخمة.

 

    نجمات هوليوود يتألقن على سجادة الغولدن غلوب 2015 الحمراء!

 

أخيراً،  كيت مارا التي إختارت التألّق بالأحمر إنتقت اللون الأسود، في تأكيد على أنّه اللون الأقوى على الساحة، مطيحاً بالكثير من تدرّجات أخرى كالنيود والباستيل وغيرها.  

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية