طلاء أظافر المخمل...صيحة مبتكرة تدفئ ربيع 2013

رغم أنّ هذا القماش ارتبط حصريّاً بالتصاميم والملابس، جاء في ربيع 2013 ليغيّر مساره، ويقتحم مجال طلاء الأظافر من بابه الواسع، صانعاً لنفسه مكاناً بين صيحات طلاء الأظافر المبتكرة كالأظافر المتكسّرة والمتشققة، والمموجّة، وأظافر الكافيار وأظافر الفرنش الضاحكة، وغيرها. 

ias

 

         شاهدي بالفيديو كيفيّة وضع الصيحات المتنوّعة على الأظافر 

 

وهذه الصيحة الدافئة التي ترتبط منطقياً بالأيّام الباردة، لتدفئها، ظهرت في ربيع 2013 بظلال فاتحة، إلى جانب الألوان الداكنة الأخرى، كالأسود والبني والبنفسجي والنيلي، فالإطلالة الربيعية تناغمت مع ألوان طلاء الأظافر المخمليّة الهادئة كالزهري والأخضر والأزرق الفاتح، وهذه  التدرجات تحوّل هذه الموضة إلى فصل آخر من التي اعتادت أن تؤسر فيها.

 

فبعد طلاء أظافرك باللون الذي تختارينه، يتم لصق المخمل على الظفر بأكمله، بواسطة آداة رفيعة ومروسة الرأس التي تحلين بها القماش على ظفرك، ومن الضروري أن تدركي أنّك لا يمكنك لصقها إلا بهذه الطريقة، باعتبار أنّ المخمل يأتي كالقطن في علبة خاصة. 

 

           شاهدي بالصور أجمل الوان طلاء الاظافر 2013

 

هذه الصيحة لا تفرض عليك اعتمادها لوناً واحداً على أظافر اليد كلّها، فأنت تستطيعين تنويع الألوان على يدك الواحدة، بشرط أن تنسجم الظلال التي تختارينها مع بعضها البعض.       (اكتشفي كيف تدخلين المخمل إلى منزلك).

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية