إختاري شكل أظافرك بحسب أسلوبك

تتنوّع أشكال الأظافر في صيف 2013، ويعبّر كلّ شكل عن أسلوب جمالي معيّن، مما يدفعني إلى مساعدتك في تحديد أسلوب كلّ شكل لتتمكّني من إختيار الأنسب.

ias

 

تعتبر الأظافر المروّسة من الصيحات الأكثر رواجًا في عالم التجميل، آتية من كواليس عروض الأزياء والموضة الصارخة. من هنا تعكس الأظافر المروّسة أسلوب المرأة العصرية والمتابعة للصيحات بجرأة. 

 

                     العناية بالأظافر: قواعد ومحاذير

 

تتطلّب هذه الأظافر طولاً لتتمكّني من بردها بشكل مرّوس وملفت، كما يليق بها ألوان طلاء الأظافر النيون القوية. لا تطبّقي الفرانش أو طلاء الأظافر الشفاف على الأظافر المروّسة لأنّها تعبّر عن كلاسيكية معيّنة لا تعكسها الأظافر المروّسة.

لبرد الأظافر المروّسة إحرصي أن تنزعي الجلد الميت عن الأطراف، لأنّ عملية البرد تبدأ من الأطراف حتى آخر الأظافر.

 

                  أي لون طلاء أظافر يعبّر عنك؟

 

أمّا الأظافر الدائرية  فتعبّر عن الإطلالة الأنيقة للمرأة الكلاسيكية، إذ نلاحظ أنّ هذه الموضة تتّبعها الأميرات وأصحاب المقامات الإجتماعية والرسمية.   لذا إعتمديها أنتِ أيضًا لتعكسي أسلوبك الأنثوي الهادئ، خاصّةً إذا كنت إمرأة عاملة فهذا الشكل من الأظافر يسهّل عليك الحركة إذ من الأفضل أن تكون دائرية وقصيرة الطول.

للأظافر الدائرية إستخدمي طلاء الأظافر بالألوان الهادئة، كالنيود والفرانش والأحمر. يمكنك برد أظافرك في المنزل لتحصلي على الشكل الدائري، إذ يكفي أن تقصّري طولها بواسطة مقصّ الأظافر وتبرديها بعدها بروية منعًا لجرح الجلد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية