كيف تختارين عطرك؟

كيف تختارين عطرك؟

إشتري العطر بنفسك!

تقدمّين النصائح لكل من حولك ، وعندما يتعلّق الأمر بشراء ما يخصّك تنتابك الحيرة ، فلا مانع من  الإستشارة، غير أنّ شراء العطر  أمرٌ مختلف!

ias

إحرصي عند ذهابك لشراء عطر جديد ألا تكون مواد الماكياجالتي تضعين معطرّة، لأنّه عند هذه الحال سوف تتداخل الروائح مع بعضها، وتصبحين عاجزة عن الإختيار  بدقّة.

تأكدي من أنّ عطرك مسألة شخصيّة تخصّك، لذا لا تشركي أحد من صديقاتك في الإختيار لأنّ لكل أنسان رأيه، وليس من المنطق أن تتأثرّي بالآراء،عندما تكونين صاحبة القرار الوحيدة.

اشتريالعطرعلى مرحلتين ،ففي المرّة الأولى جرّبي عدد من العطور، وذلك من خلال رشها على منديل ورقي أو ورقة خاصة، واحتفظي بهذه الأوراق إلى حين عودتك إلى المنزل، من بعدها مرري هذه الأوراق أمام أنفك ببطء، والعطر الذي تعجبين به، إذهبي لشرائه .

لا تركّزي  كثيراً على التصميم الخارجي للزجاجة، ولا تجعلي أمرا سطحيّا كهذا يؤثّر على إختيارك، لأنّها  ستلهيك عن رائحة العطر نفسها.

 

يفضل أن تشتري  العطر القوي وليس المخفف، فالعطر القوي رغم ثمنه الباهظ غير أنّ درجة تركيزه عالية، وبنسبة  تتراوح بين 15 و 30 في المئة  أكثر من المخفف. وعند استعماله ستحتاجين الى بضع لمسات منه وستستمر رائحته لوقت أطول .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية