تألّقي بعطر غوتشي عود الجديد

غوتشي عود الجديد

غوتشي عود الجديد

 اقتبست فريدا جيانيني، المديرة الإبداعية في دار غوتشي، الإلهام من أسفارها الواسعة النطاق، وقد قادتها هذه الأسفار مؤخراً إلى وضع فكرة لنوع جديد من العطر.

ias

إنّه عطر غوتشي عود، الذي يتّسم بالتألق والفخامة والغموض، أشبه برحلة إستكشافية إلى المجهول، وغنيّ بروائح الشرق الحسيّة والمكثّفة.

 

               باقة من أجمل العطور لإطلالة أنيقة هذا الصيف

 

ويعد غوتشي عود الجديد، الذي سيتمّ إطلاقه خلال موسم صيف 2014، عطراً للجنسين يلبي أصحاب الذوق الرفيع ممن لديهم الثقة بالنفس والرغبة في عيش تجارب جديدة والبحث عن
روائح لها جاذبية ساحرة بقوة.

كما أنهم يحرصون على رسم ملامح المكونات القديمة لحضارات الشرق بطريقة حديثة مبدعة على نحو يليق بإسم غوتشي.

 

             اي عطر يليق بأسلوبك؟

 

وتجدر الإشارة إلى أنّه تمّ استخلاص الملامح المكثفة المتسمة بالثراء للعطر من نوع طبيعي وفريد من العود، وتم اختياره وزراعته وتنقيته خصيصاً لدار غوتشي.

وقد نجحت دار غوتشي من خلال مزج زيت العود الطبيعي الفريد مع نفحات العنبر والزعفران المميزة في تصميم عطر غوتشي عود المتسم بتكثيف معمق لا لبس فيه وحسية تميزه عن العطور التقليدية.

 

           أفضل 5 عطور تسترجع ذكرياتك

 

وأخيراً، تم اختيار قارورة وعبوة العطر من مجموعة عطور غوتشي باي غوتشي لتحتضن عطر غوتشي عود الإستثنائي. وتم تزيين كل من الزجاجة والعبوة الكرتونية بتوقيع دار غوتشي، حيث تتميز القارورة بلونها الأسود الشفاف، وتتزين بلجام الفرس الذهبي الذي يميز دار غوتشي، إلى جانب شبكة غوتشي تم تصميمها عبر ضرب الزجاج بالرمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية