بيونسي تطلق عطرها الجديد قريباً

Beyoncé Heat Wild Orchid، عطر بيونسي الجديد

Beyoncé Heat Wild Orchid، عطر بيونسي الجديد

في أعقاب النجاح العالمي الذي حصده Heat، أكثر عطورها مبيعاً والذي أُطلق عام ٢٠١٠، تُقدّم بيونسيه أحدث عطورها Wild Orchid.

ias

Beyoncé Heat Wild Orchid، عطر ملفت وجذاب يوقظ الحواس يطلق طاقة أنثويّة عالية. تم ابتكاره بالتعاون مع صانعة العطور "أونورين بلان" من دار "فيرمينيش"، ويتميز بقدرته على جذب كل من يتنشّقه وعلى التعلّق به. يتكوّن قلبه من بترفلاي أوركيد، التي يعتقد تمتعها بخصائص فاتنة وعالية الجاذبية، مما يمنح العطر طابعه المميز. يغلّف هذا القلب مزيج آسر من الفواكه، الزهور والأخشاب ليولد عطر عالي الجاذبية مع عبير لا يمكن نسيانه.

 

                    أي عطر تضعينه يوم زفافك؟

ينطلق العطر بثلاثي فاتن من عبير الرمّان وماء جوز الهند وتوت العليق الأحمر، ليمنح العطر طابعاً متألّقاً. في القلب، يغلّف ثنائي مميز من زهور المغنوليا المتفتحة ونبتة العسلة Honeysuckle، عبير بترفلاي أوركيد لتتشكّل باقة فوّاحة وجريئة. وأخيراً، تبرز النفحات السفلى الجذّابة والناعمة، جامعةً بين أريج الكشميران والمسك والعنبر الذهبي، ما يعزّز شاعريّة العطر.

 

تحاكي القارورة الزجاجية المميزة والمتّسمة لعطر Beyoncé Heat المنحنيات الشاعريّة لجسم المرأة وتطلّ باللون الرائج هذه السنة. أما أعلى القارورة فتحيط به حلقة ذهبية حُفر عليها اسم Beyoncé لتبدو كعنق أنيق.

 

                باقة ياسمينة لأجمل وأحدث ابتكارات العطور

 

ومرّة أخرى، تعاونت Beyoncé مع المصوّر الشهير "مايكل طومسون" لابتكار حملة إعلانية مذهلة تجسّد سحر عطر Beyoncé Heat Wild Orchid. تظهر Beyoncé في هذه الحملة بوضعية جذابة ومرتدية فستاناً مطرّزاً بالخرز، فيما تحيط بها أزهار الأوركيد البري وقماش الأورغانزا المتطاير.

 

وأخيراً، سيصبح عطرBeyoncé Heat Wild Orchid  متوفّراً اعتباراً من شهر يوليو ٢٠١٤. وهو العطر الخامس في مجموعة عطور Beyoncé Heat الحائزة على جوائز عدّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية