تألّقي بعطر Beyond Rose من Clinique في خريف 2014

عطر Beyond Rose من Clinique

عطر Beyond Rose من Clinique

مستوحى من ثقافة العطور الغنية النابضة في الشرق الأوسط، تم تصميم Beyond Rose من Clinique بحيث يفوح مع الوقت ويعلق في الذاكرة. إنه يجمع بين زهرة أنيقة ونفحات تابلية ونفحة خفيفة جذابة من العنبر ما يجعل هذا العطر يتميز عن بقية العطور  حيث تغلفه هالة من الغموض.

ias

كل شيء يتعلق بهذا العطر فريد من نوعه، من حيث اختيار المكونات النقية الخام التي تجعل منه عطرًا غير تقليدي وعصرياً  بلا حدود، وغنى يدوم طويلاً. كما إنّ زهرته تعتبر كما لو أنها لم تكن معروفة من قبل مع طبقات نقية خالصة تنسج تركيبة مزخرفة.

 

              أبرز ابتكارات العطور العالمية هذا الخريف

 

ويتميّز Beyond Rose  من Clinique عن نفحات أولى تابلية من الفلفل الأبيض، مشحونة برائحة ورود فريزيا المنعشة ونضارة أوراق المتة العصرية. الانطباع الأولي الأخاذ  يجذبكم نحو أعماق العطر.

في جوهر العطر يسكن مزيج من روز أبسولوت وروز أويل  الذي اختير يدويا وبعناية ودقة خلال أشهر مايو ويونيو، حيث كانت زهرة Rose Damascena رمزا  للأنوثة على مر العصور والثقافات. من خلال عملية  تقطير البخار التقليدية تحرر البتلات النضرة  لزهرة Rose Oil  الخلاصة العطرية الاستثنائية  المفعمة بالأحاسيس. الجوهر الفخم يطلق نفحات آسرة  من زهرة  Osmanthus الغنية، رمز تقليدي للحب والرومانسية وجانب ناعم من رائحة الجلد من خلال اللبان.

ولكي تكتمل هذه الباقة، تنسج النفحات الخلفية هالة من الغموض والإغراء الذي لا يقاوم، من خلال وشاح  آسر ناعم من Cistus Labdanum مع القوى المثيرة  للعنبر والبنزوين.

 

            إختبار: أيّة علاقة تجمعك بالعطور؟

 

كما يسكن عطر Beyond Rose من Clinique في زجاجة ثمينة مصقولة ومزخرفة على هيئة شبكة شبكة بأسلوب  يعكس سرمدية العطر وتاريخ شرق أوسطي غني. 

 

وأخيراً، سوف يتوفر عطر Beyond Rose في بداية شهر أيلول 2014 في كاونترات Clinique.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية