هدايا عيد الأم هذا العام من العطور العالمية المميزة

من المناسبات التي تفوق غيرها أهمية هي مناسبة عيد الأم! فيبدأ جميع الأبناء والأزواج في تحضير أجمل الهدايا تعبيراً منهم عن مدى تقديرهم وإمتنانهم، وتقديراً لقيمة الأم في الحياة. من هنا، تقدم ياسمينة مجموعة من أفضل العطور العالمية المميزة وأجملها، التي تناسب أذواق مختلف الأمهات والتى يمكنكم تقديمها كأجمل هدايا عيد الأم 2015.

ias

 

 

 

Bottega Veneta: يعد هذا العطر إعترافاً صريحاً بالكلاسيكيّة المستوحاة من لوحة فنيّة في فينيسيا، مع نفحات البرغموت، السنديان، الأخشاب، والمكونات الزهريّة.

 

 

Amira D’amour منChopard: عمل صانع العطور جان كريستوف على أكثر الخلاصات تميّزاً لتركيب جرعة عالية الرقي من الحب، في عبير فريد من الأخشاب والزهور الشرقية. نفحته الأولى من البهار الوردي لاذعة وملفتة للانتباه، تهدف إلى أسر الأحاسيس من خلال نغمات الياسمين الكامل وبراعم زهور البرتقال التي تليها.

 

 

    باقة من أجمل العطور العالمية لربيع 2015

 

 

Aqva Divina منBulgari: من أجل نقل الإحساس الشمسي للدرجات الملحية وزيت الشمس، تم إختيار عناصر شديدة الأنوثة تقوم بتعزيز سحر تأثير المياه على البشرة. إنّه مزيج من النضارة مع البرغموت المدمج مع أخشاب غريبة وثمينة أكثر تعزّز الطابع الغامر والمُرهف للعطر.

 

 

 

Pure Extreme من Micallef: يحتوي هذا العطر نفحات أنثوية من بتلات الورد، الغاردينيا والياسمين، تقابلها نفحة من المسك الأبيض التي تحفز الحواس وتعيد واضع العطر الى أحضان الطبيعة. ولإبراز الطابع الفخم للعطر، عُبئ في زجاجة من الكريستال مزينة بدقة بأحجار الشواروفسكي.

 

 

Pour Elle من Ángel Schlesser: عطر يحمل أناقة سرمدية تحدد أسلوب Schlesser العصري. تبدأ الجاذبية بفضل الحمضيات الغنية بالعصائر ونغمات الزهور للنفحات العليا، كذلك الإنتعاش الحمضي الذي يوفره البرغموت وزهور البكورية وأصناف التوت الأحمر.

 

 

    9 حيلٍ لعطر يدوم طويلاً

 

 

La Petite Robe N**oire من Guerlain: **يعود هذا العطر الجريء برصانة ليجدّد نفسه بإستمرار من أجل التعبير عن كل أوجُه الأنوثة. يتكوّن العطر من الحامض والبرغموت ومستخلص المندرين السقلّي، ومرشوش بدفقٍ من الدرجات الخضراء. ثم تحتلّ الأزهار الموقع المركزي في العطر: خلاصة الورود التركية ومستخلص الورود البلغارية.

 

 

 

عطر العود من Rasasi: كشفت شركة Rasasi عن أحدث عطور العود الشهيرة لإتاحة فرصة مثالية أمام عملائها الأوفياء لإختيار الرائحة المثالية في مناسبة عيد الأم.

 

 

    Love Story: عطر عامك الجديد من Chloé

 

 

Euphoria من Calvin Klein: يتمتع هذا العطر برائحته الشرقيّة إذ إنّها تجسّد التناقض بين أريج الفاكهة الإستوائيّة وعبق الزهور الجذّاب إلى جانب نفحة قشديّة غنيّة. ويتألف هذا العطر من نفحات الرمان وفاكهة البرسيمون ونفحة الأوراق الخضراء الغضّة.

 

Chloé: إبتكارٌ جديدٌ للدار منعش وعالي الأنوثة يناسب المرأة المتحرّرة التي تتميّز بأناقتها الفطريّة الراقية، كما يتلاعب بمفاهيم الأنوثة تماماً مثلما تفعل أزياء هذه الدار، إذ يحوّل الوردة الكلاسيكيّة بأسلوب مبدع إلى عبير يفيض بالحيويّة والشفافيّة والدفء والمرح والجاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية