أحدث إبتكارات العطور لربيع 2015

لأن إطلالتك في ربيع 2015 ستكون مليئة بالإشراق والبهجة، ولأن جميعكن تتفقن على حبّ العطور، قررنا عرض أحدث إصدارات العطور الخاصة بدور الجمال والأزياء العالمية.

ias

 

 

    كيف تختارين عطرك الشتوي؟

 

 

Beyonce Rise Sheer: يتّسم هذا العطر بالطابع الراقي والذهبي لعطر Rise الأصلي، إنّما يمتاز بلمسة أكثر انتعاشاً ونقاوةً يُعبّر عنها في العطر بحدّ ذاته والعبوّة الثانويّة الآسرة. يحتوي العطر على نسخة مميزة من الروائح العطرية المستوحاة من مزيج الأزهار النسائية الناعمة مع الأخشاب الغنية الأصيلة، الملائمة لأجواء الربيع الحيوية والمبهجة.

 

Misia  من CHANEL: هذا العطر مصمّم للمرأة الحرّة العصرية الواثقة من نفسها. تركيبته تحتوي على روائح البنفسج، زهرة السوسن، جذر السوسن، الورد التركي وورود من جراس، كما يحتوي على أساس العطر الدافيء المغري على روائح البنزوين من لاوس وفول التونكا.

 

My Little Chloés من Chloé: تضفي Chloé الحيوية والانتعاش على هذا الموسم من خلال مجموعتها الجديدة. عطر باللون الوردي الزاهي، يكمن في داخله شذى أنيقاً يلائم الطقس الدافئ في الربيع: البرغموت، الليتشي، الماغنوليا، الأرز، المسك والعنبر.

 

DaisyMarc Jacobs Sorbet: مزيج ساحر من روائح الأزهار النقية مع نفحة فاكهيّة ناعمة، يفيض إنتعاشاً وجاذبيّة. فمن مقدّمته تتطاير نفحات عصاريّة تزاوج بين عبيري الإجاص والباشن فروت، ليفوح بعدئذ أريج الياسمين الذي يضفي الإشراق على نفحة زنبق الوادي الزهرية. وأخيراً تغمر النسمات الخشبيّة البشرة برائحة دافئة رائعة.

 

 

     9 حيلٍ لعطر يدوم طويلاً

 

 

In The Mood For Love**من**Gianfranco Ferre: عطر تتمتع نفحاته العليا بكل قوة الحب من أول نظرة من خلال الماغنوليا، مع قلب يخفق بجنون من الحب من خلال الياسمين، الذي يتحول إلى شغف في القاعدة مع رائحة المسك.

 

Gucci Guilty Diamond: تتميز النسخة النسائية من هذا العطر برائحة شرقية مذهلة، تتفتح نفحاتها بالفلفل الوردي، وتكتمل في صميمها مع الليلك والهال ثم تختتم بالعنبر والباتشولي.

 

Rock The Ages من Jo Malone: يجسّد عطر Geranium & Verbena  ضمن هذه المجموعة أناقة بريطانيا في فصول صيف العهد الإدواردي. يتكوّن من الفيربانا العطرية والحبق ممزوجة مع اللويزة النضرة الجذابة، ومغلّفة بالكومارين والفيتيفر ليفوح بعطر كاريزماتي غير متوقع، نقي وعشبي.

 

Killer Queen Spring Reign من Katy Perry: إنّه العطر المثالي للفتاة المفعمة بالحيوية التي لا تخشى فرض قواعدها الخاصّة والذي يتكوّن من النفحات الزهرية والفاكهة المنعشة.

 

 

    Love Story: عطر عامك الجديد من Chloé

 

 

Sweet من Lolita Lempicka: يمثل هذا العطر الأنوثة الطاغية بكل ما للكلمة من معنى من خلال مزيج متناغم تام من الفواكه والمسك، تسطر بمجملها قصة الإثارة، السحر، الرغبة، الدلال والجاذبية.

 

عطر Roberto Cavalli: ينتمي هذا العطر إلى عائلة الأزهار الكهرمانية. عطر مفعم بالحيوية والتفاؤل، تنضح نفحاته العليا التي يزيّنها الفلفل الوردي، بشخصية تتمتّع بقوة حقيقية، كما يفيض بالإنتعاش والأحاسيس ليبعث على الفور البهجة والسحر في القلوب.

 

A Goodnight Kiss من Roja Dove: يتكوّن العطر من البرغموت، الألدهيدات العضوية كنفحات عليا بالإضافة إلى زهرة يلانغ يلانغ، الياسمين، براعم البرتقال، القرنفل، زهرة مايو، والبنفسج كنفحات وسطى. أمّا النفحات السفلى فهي نفحات الأوراق الخضراء، خشب الأرز، عقد القرنفل، نفحات التوابل، مسحوق الأرز. أما قعر العطر فيتكوّن من السوسن، الجلد، المسك.

 

 

Mes envies irrésistibles من Givenchy: ترتدي القارورة وشاحاً مزهراً يلفّها شريط مزيّن بالورود يمكن استعماله كأسسوار للشعر أو كربطةٍ لحقيبة اليد. كما يحاكي العطر شخصية النساء اللواتي يعشقن الحرية والحياة. أمّا العلبة فنابضة بالأنوثة والنعومة تصلح لأن تكون علبةً للمجوهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية