سحر الخريف في أطيب العطور

من موسم إلىى آخر، وياسمينة تأتي إليك بأجمل إصدارات العطور التي تحلّي أيّامك وتزيدك سحراً وجمالاً، ولأنّ فصل الخريف صار على الأبواب، اختارت لك باقة من العطور الخريفيّة العالميّةلتنتقي منها ما يتناسب مع شخصيتك: 

ias

 

Chanel Coco Noir:
تركيبة هذا العطر المتنوعة جعلت منه عطراً فريداً بامتياز، فهو يتألف من الغريب فروت والبرغموت والياسمين والنرجس ووردة إبرة الراعي، وفول التونكا البرازيلي، والتونكا الفنزويلي  والبتشول الأندونيسي، فضلاً عن خشب الصندل والمسك الأبيض اللبان. ولقد وصف هذا العطر بأنّه يتوجّه إلى المرأة الشفافة والأنيقة التي تتعطّر بمجموعة الفاكهة الأرجوانيّة والصابون والباتشولي.

 

La Petite Robe Noir من Guerlain:
قررت دار شانيل في بداية هذا العام  إصدار نسخة أكثر تطوراً من عطر  La Petite Robe Noir فكانت النتيجة عطراً يفوح برائحة الكرز الأسود، البرغموت، التوت الأحمر واللوز الورود البلغارية والسوس والشاي الأسود المدخن واليانسون، وفول تونكا والفانيليا والباتشولي، ويعكس في جوهره سحر ورقي المرأة الفرنسيّة الأنيقة والجميلة.

 

 

La Vie Est Belle من Lancôme:

هذا العطر الذي أثمر تعاوناً بين جوليا روبرتس و**Lancôme**، يأتي إليك  بتركيبة مميّزة من الأزهار وأبرزها الباتشولي والفانيليا والياسمين وزهر البرتقال، ودخول خجول للكمثري (الإجاص) والمشمش، وزجاجة عطر تعيد إحياء لزجاجة عطر لانكوم الكلاسيكيّة التي تعود للعام 1940، لتحبي الحياة وتكتشفي أنّها جميلة وتستحق سعادتك بها.

 

Gucci Premiere:
والذي سوقّت له الممثلّة الشقراء الجميلة بلايك ليفلي، كونها وجهه الإعلاني المختار، هو عطرٌ يلمس النجمة الكامنة في داخل كل إمرأة تحب أن تكون جميلة، مستقلّة، ومغرية، ويجمع في طيّاته زهر البرتقال والبرغموت والزهور البيضاء والمسك والخشب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية