باقة من أجمل عطور ربيع 2013

ياسمينة تختار لك أجمل العطور المميّزة لربيع 2013، انتقي منها ما يناسبك ويلائم شخصيّتك! (كيف تختارين عطرك؟)

ias

 

Pleats Please من Issey Miyake: يتمتع ببريقه الخاص، ويمثل أحدث ابتكارات المصمم إيسي مياكي وأكثرها إشراقاً، كما يمثّل تكريماً لإبداعات الموضة الأصيلة لأنّه مزيج بين العاطفة والمتعة العطرية.

 

CK one summer: يجسّد هذا العطر الاندفاع النابض بالحياة للغوص في عالم البحار الخارج عن المألوف واكتشاف المجهول، ويجمع  نفحات الليمون الحامض مع البطيخ وزنبق الماء وبذور الكراويا والمسك.

 

The Flora Garden من Gucci: توليفة مميّزة من الباتشولي والتوت الأحمر والكمثري والغاردينيا والسكر البني، حيث تعبق هذه المجموعة بشذى وعبير الزهور.

 

ينتمي عطر روبرتو كافالي الجديد إلى عائلة الأزهار الكهرمانية، وهوعطر مفعم بالحيوية والتفاؤل، تنضح نفحاته بالفلفل الوردي، موجهاً للمرأة ذات الشخصيّة القويّة يفيض بالانتعاش والأحاسيس ليبعث على الفور البهجة والسحر في قلوب الجميع.

 

تقدّم دار عطور Parfums De Marly الشهيرة مجموعة حصرية جديدة من العطور النسائية تضمّ ابتكارين جديدين "مليورا" و"سافاناد" من خلال مزج روائح الزهور بروائح الفاكهة.

 

See ByChloé: يكشف هذا العطر  النقاب عن رائحة زهرية تسبّب الإدمان، مؤلفّة من البرغموت وبرعم التفاح والياسمين وخشب الصندل والفانيليا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية