6 خطوات تساعدك في تصغير سن البشرة

كيفية تصغير سن البشرة | افضل خطوات العناية بالبشرة

كيفية تصغير سن البشرة | افضل خطوات العناية بالبشرة

لا تظني أنّ الماكياج وحده كفيلٌ في أن يصغّر سنك الحقيقي، فالبشرة التي تفضح هذا السن، يمكنك أنت، وبواسطة خطوات بسيطة، أن تعيدي الشباب إاليها، وتخفي عمرها، وتصغرينها. فهذه الخطوات تغنيك عن الإكثار لاحقاً من استعمال كريمات العناية بالبشرة، التي تتحوّل إلى أثمن المستحضرات، وأكثر ما تحتاجينه لتحاربي الشوائب التي تعلو بشرتك. اكتشفي هذه الخطوات مع ياسمينة: 

ias

 

1- اعتني بشكل دقيق بالمساحة المحيطة بعينيك، فهي أكثر منطقة دقيقة في وجهك، ولعلّ نعومة ورقّة بشرتها تؤكد ذلك. ليس هذا فحسب، فالتجاعيد تعشق الظهور فيها أكثر من غيرها، وهنا عليك أن تكثري من استعمال الكريمات للعناية بالمساحة حول العينين، والسيروم، وعدم السهر لوقت متأخر من الليل. 

 

2- أكثري من استعمال مختلف أنواع الزيوت للعناية ببشرتك، فزيت الزيتون واللوز والجوجوبا وغيرها التي تعشق أن ترطّب بشرتك، وتتسلل إلى أعماقها لمنع  إصابتها بالجفاف، ومسامات البشرة تعشق هذا النوع من المواد الطبيعيّة. 

 

              أهم 5 استعمالات جماليّة لزيت الزيتون

 

3- خطوة التقشير هي أكثر الخطوات التي تساهم في تصغير سن البشرة، لأنّها تزيل عنها آثار التعب من الأعماق، وليس على السطح فقط، وتودّع معها بشرتك الخلايا الميّتة، وتجدّد الإشراق والنضارة في خلاياها. 

 

4- إختيارك لمستحضرات وأدواتالماكياجيساعدك في تصغير أو تكبير سن البشرة. لتحقيق هدفك إبتعدي كلياً عن المستحضرات ذات التركيبة الكيماوية والغنية بالمواد الحافظة، التي تؤدي دوراً كبيراً في أذيّة بشرتك، مما قد يزيد من سنواتها الحقيقيّة.

 

5-  تناول كميّة كبيرة من المياه، والنظام الغذائي الغني بالزنك، والفيتامين B و C، التي تعزّز مظهر بشرتك، وتساعدك في إعطائها الحيويّة التي تسعين إليها. 

 

               هكذا تنعمين بنظام غذائي صحي!

 

6- بغضّ النظر عن سنّك الحقيقي، وعن انشغالاتك الدائمة لا تتواني عن ممارسة التمارين الرياضية التي تزيد من سعادتك، كاللعب بالحبل، وقيادة الدراجة الهوائية، والمشي في الطبيعة. فهذه التمارين ستزيد من صفاء بشرتك وإشراقها. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية