4 نصائح للعناية المثاليّة بالرموش

نصائح لحماية الرموش | كيفية العناية المثالية بالرموش

نصائح لحماية الرموش | كيفية العناية المثالية بالرموش

لا عجب أن تكون الماسكارا هي إحدى أهم وأبرز أدوات الماكياج، التي تجتمع النساء جميعهنّ على إيلائها الأهميّة القصوى في عمليّة ماكياج العيون، إلا أنّ الرموش قد تواجه العديد من المشاكل، غالبيّة الأحيان، تكونين أنت سببها، وياسمينة حرصت في نهاية أسبوعك أن تزوّدك بسلسلة من النصائح التي تحمين من خلالها الرموش: 

ias

 

                     أهم 10 نصائح لماكياج العيون

 

1- لا تضعي الماسكارا بشكل يومي، فذلك يتعب الرموش إلى حد كبير، والأسوأ عندما تستعملينها لأكثر من مرّة خلال اليوم ، من دون إزالة الطبقة السابقة، فأنت بذلك، كأنّك تحملينها وزناً زائداً غير قادرة هي على تحملّه.

 

                  اكشفي النقاب عن حيل الماسكارا 

 

2- تفادي الاستعمال الدائم للماسكارا المقاومة للمياه، إلا عند الحاجة أي في الأيام الحارة، أو حين تريدين أن يستمر ماكياجك لأطول مدة ممكنة، أو خلال حضور المناسبات الضخمة، أو حتى يوم زفافك، أما غير ذلك فيفضل استعمال الماسكارا العاديّة، لأنّ المقاومة للدموع تتطلب وقتاً طويلاً لإزالتها. 

 

3- احرصي على التزوّد بالمستحضرات التي تُعنى بنمو الرموش والمحافظة على صحّتها، مثل الفازلين أو الـ Petroleum Jelly واحرصي على وضعه قبل النوم، من دون نسيان السيروم المخصص للرموش، الذي يساعد أيضاً في نموّها. 

 

            6 استعمالات جماليّة للـ Petroleum Jelly

 

4- حافظي على نظافة يديك،و اغسليهما بشكل دائم، خصوصاً عند الاحتكاك بالرموش، تفادي فركها، واعرفي كيف تضعين المستعار منها، فالرموش المستعارة، وفي حال وضعت بطريقة خاطئة، تؤثّر سلباً على الرموش الأصليّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية