مستحضرات العناية بالجمال قبل النوم

مستحضرات العناية بالجمال قبل النوم | المحافظة على الجمال قبل النوم

مستحضرات العناية بالجمال قبل النوم | المحافظة على الجمال قبل النوم

لأنّ العناية بالجمال ليس لها وقتٌ محددٌ، ولأنه عليك أن تحافظي دوماً على تألقك، ياسمينة تشاركك اليوم بأبرز النصائح  والمستحضرات التي عليك استخدامها قبل الخلود إلى الفراش، كي تكوني جميلة ومشرقة في اليوم التالي، وتتمتعي بساعات نوم هانئ. 

ias

 

– مرطّب الشفاه: من المفيد جداً أن ترطبي شفتيك قبل الذهاب إلى النوم، فمن السيء الاستيقاظ في اليوم التالي مع شفاه تعاني من الجفاف، ولعلّ مرطّب الشفاه هو مستحضر ليلي  حتى تتشرب الشفاه المادة التركيبيّة لهذا المستحضر، ومن ثمّ استعمال أحمر الشفاه الجاف واللماع خلال النهار. 

 

                 كل ما عليك معرفته عن مرطّب الشفاه

 

– سيروم للشعر: إذا كنت تجهلين ماهيّة هذا المستحضر، اعرفي أنّ السيروم هو كريم سائل مغذي لجذور الشعر والأطراف، وذلك بعد غسله وتنظيفه جيّداً، فالسيروم يمنحك شعوراً ناعماً وحيوياً في اليوم التالي. 

 

– الزيت للبشرة: الزيوت التي تعتني ببشرة وجهك، والتي تمنحها قدراً عالياً من الترطيب، فبعد إزالة الماكياج وتنظيف الوجه يحين دور الزيوت، التي تؤدي دوراً في محاربة البثور وحب الشباب. 

 

                    فوائد 4 انواع زيوت للعناية بجمالك

 

– كريم تنعيم اليدين: من أبرز أسس وخطوات العناية بالجمال قبل النوم، هو الكريم الذي ينعّم اليدين، لأنّها مثاليّة للحفاظ على شبابها وجمالها، ومن المفضّل ارتداء قفازات من القطن أو الحرير لحمايةٍ مضاعفة. 

 

– مستحضر تبييض الأسنان: بعد تنظيف أسنانك، من المفيد أن تلجأي إلى مستحضر خاص أو غوتيير لتبييض الأسنان، والذي يجب أن يستعمل بطريقة دوريّة ومكررة للحصول على نتيجة جيّدة. 

 

              اعرفي كيفية تبييض الأسنان قبل الزفاف

 

– سيروم للعينين: من الضروري أن تدركي أنّ العناية بمحيط عينيك يتم خلال الليل، لذا غالبيّة الكريمات التي تبتكر لذلك تصنف ضمن الكريمات الليلية، التي يحب عليك إدراجها ضمن المستحضرات الأساسيّة الواجب استعمالها قبل النوم. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية