أمورٌ تحتاجها بشرتك بشكل يومي

امور تحتاجها البشرة يوميا | كيفية العناية بالبشرة بشكل يومي

امور تحتاجها البشرة يوميا | كيفية العناية بالبشرة بشكل يومي

لأنّ العناية بالبشرةهي الأساس التي يرتكز عليها جمالك، يجب أن نكرر على مسمعك على الدوام أبرز النصائح التي تحافظ عليها مشرقة وحيويّة ونابضة بالحياة. لذا عليك أن تعرفي أنّ هناك أموراً تحتاجها بشرتك في روتينك اليومي، حيث عليك المواظبة عليها من دون أي تقصير منك. اكتشفيها مع ياسمينة! 

ias

 

                5 عوامل مفاجئة تؤدي إلى شيخوخة البشرة

 

1- التنظيف: وهي أهم أصول العناية بالبشرة، والخطوة الأولى في أي روتين، فتنظيف البشرة بشكل دقيق، للتخلّص من الأوساخ والدهون هو مفتاح حصولك على بشرة نضرة وشابة.

 

 

2- الراحة: البشرة تحتاج لساعات من الراحة خلال النهار، ويمكنك توفير ذلك لها من خلال إراحتها من الماكياج لساعات محددة خلال النهار، والنوم لمدّة نصف ساعة على الأقل. ما يجعلها تأخذ نفساً عميقاً لتعاود إنطلاقها من جديد. 

 

 

              4 نصائح للعناية ببشرة الجسم

 

3- ممارسة الرياضة في الهواء الطلق: إذا كنت عاجزة عن ممارسة التمارين في النادي الرياضي، وفّري لبشرتك فرصة التعرّض للهواء ولو لربع ساعة خارج المنزل، لتمنحيها الأوكسيجين الذي تحتاجه، من خلال ممارسات رياضيّة خفيفة. 

 

 

4- المياه: كما هي حال جسمك الذي يفرض عليك شرب المياه مرات عدّة في اليوم، هذه هي حال بشرتك، التي تستلزم منك القيام بالخطوة نفسها، وتناول كميّة من المياه، فترطيب الداخل سينعكس نضارة على سطحها. 

 

 

5- مضادات الأكسدة: لأنّ هذه المواد مثاليّة لصحة بشرتك، احرصي على توفيرها لبشرتك يومياً من خلال النظام الغذائي الصحي الذي تتبعينه، وكريمات العناية بالبشرة التي تستعملينها. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية