أزيلي الشوائب عن بشرتك في خطوة واحدة

بسبب لمعان البشرة الدهنية الذي يسببه إفراز مادة الزهم، تبحث المرأة العربية، صاحبة البشرة الدهنية عن وسائل تُزيل الدهون عن بشرتها من دون أن تخفي تلك اللمعة النضرة والمشرقة.

ias

فصاحبات البشرة الدهنية يحلمن بالحصول على بشرة خالية من اللمعان طوال اليوم والحفاظ على إطلالة مشرقة وصحية خالية من الشوائب.

 

         مستحضرات التجميل لدى Neutrogena تُعيد النضارة إلى بشرتك

 

وبما أنّ لا شيء يمكن أن يعزز ثقتك بنفسك كالحصول على بشرة متألقة رغم طبيعتها الصعبة، لا تبحثي بعيداً عن المستحضر المثالي لحالة بشرتك، بل إلجأي إلى مجموعة Visibly Clear®  Pore & Shine ذات المفعول المزدوج من نيتروجينا. إذ، تعمل هذه المجموعة على معالجة المسام ولمعان البشرة في آنٍ واحد، لتساعدك في الحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب.

 

         5 أطعمة تؤذي البشرة الدهنيّة

 

تضم المجموعة الجديدة غسولاً ومقشراً يومياً ذا تركيبة فريدة تساعد في تنظيف المسام وتقليل حجمها، كما ثبت طبياً أنها تزيل على الفور 77% من مادة الزهم الزائدة، لتضفي على البشرة لمسة غير لامعة تدوم طويلاً من دون زيادة جفاف بشرتك. إضافةً إلى ذلك، تأتي المجموعة الجديدة برائحة اليوسفي والليمون لتمنحك شعوراً بالسعادة والانتعاش، وتجعلك تخوضين رحلة ممتعة أثناء التنظيف اليومي للبشرة.

 

أمّا في مرحلة التطبيق، فاستعيني بالمقشر اليومي Visibly Clear® Pore & Shine Daily Scrub، إذ بحبيباته الدقيقة وحمض الساليسيليك، يُساهم في تنظيف المسام وشدّها، فتحصلين على بشرة ناعمة خالية من الشوائب. بالإضافة إلى عملية التقشير المثالية التي تحفظ بشرتك نضرة، نظيفة ومشرقة طوال النهار.

 

     دللي بشرة وجهك مع “Oil free Acne Wash Pink Grapefruit” من Neutrogena

 

وأخيراً، لا تفوّتي فرصة إدخال الغسول اليومي Visibly Clear® Pore & Shine Daily إلى روتين العناية اليومي ببشرتك هذا الصيف، لتحصلي في النهاية على بشرة نضرة خالية من الدهون تتميز بإطلالة مشرقة ونقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية