خطوات مثالية لوضع الكريمات على بشرة الوجه

خطوات مثالية لوضع الكريمات على بشرة الوجه | مستحضرات العناية بالبشرة

خطوات مثالية لوضع الكريمات على بشرة الوجه | مستحضرات العناية بالبشرة

مهما كانت خطواتك في الجمال بسيطة، هناك قواعد عليك الالتزام بها لتحقيق هدفك من إتباعها، فالأصول تحكم وضع مستحضرات العناية بالبشرةمن أجل تحقيق فاعليّتها، إلا أنّه للأسف قد تجهلين ذلك، وتضعين أي كريم على وجهك بطريقة عشوائيّة، في حين عليك إتباع هذه الخطوات بدقّة بالغة! 

ias

 

1- تنظيف الوجه: من الضروري أن تعرفي أنّ فاعلية المستحضر على وجهك لا تتحقق إلا على بشرة نظيفة خالية من الأوساخ، لهذا احرصي كخطوة أولى أن تنظفي وجهك جيّداً حتّى تتيحي لمواد الكريم أن تتغلغل إلى مسام بشرتك. 

 

           خطوات لتنظيف البشرة بالبخار في المنزل

 

2- البشرة الرطّبة: عندما تغسلين وجهك، لا تجففيه كثيراً، ودعيه رطباً لأنّ كريمات الوجه لا تحقق هدفها مطلقاً على البشرة الجافة، فرطوبتها ولو نتيجة المياه تساعد الكريم على تحقيق هدفه. 

 

3- الكميّة القليلة: لا تكثري من استعمال الكريم، فالأمر لا يفيدك، فالأهم هو الكميّة المتساوية التي تتشربها البشرة، والإكثار منه يمنحك مظهر البشرة الدهنيّة، التي أنت بغنىً عنها. 

 

4- طريقة المرغ: قبل البدء بتوزيعه على بشرة وجهك، وزّعي الكميّة على كافة أنحاء وجهك، أي على الجبين، الوجنتين، الأنف، والذقن، ومن ثمّ امرغيها فهذه الخطوة البسيطة تضمن لك أنّ بشرتك حصلت على كميّة متساوية من الكريم. 

 

       صلاحيّة مستحضراتك…قضيّة لا يمكنك تجاهلها!

 

5- اليدين الناعمتين: لأنّ أناملك هي الوسيلة التي تلجئين إليها بهدف وضع الكريم، احرصي على أن تتمتعي بيدين ناعمتين، لأنّ خشونتهما تؤثّر سلباً على الكريم ووجهك في الوقت نفسه. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية