أقدم النصائح التي تعتني بجمال بشرتك

في عالم يحكمه التجدد، لا تظني أنّ ما هو قديم يعد زائلاً، ولا تعتقدي أنّ كل ما هو جديد هو الفعال، فمن المهم جداً أنّ تدركي أنّ نصائح جدتك القديمة في مجال العناية بالجمال، يمكنها أن تتفوق على الكثير من المستحضرات مثبتة الجودة ومضمونة. ياسمينة تذكرك بتلك النصائح التي يمكنها ان تتبعيها اليوم، كما إتبعتها جدتك ووالدتك في الأمس، وتخبرين ابنتك بها في المستقبل! 

ias

 

              اكتشفي 4 حيل جديدة تعزز جمالك

 

ارتداء القفازات لحماية اليدين: لا بدّ أنّك كنت ترين جدتك ترتدي دوماً القفازات خلال قيامها بأيّة وظيفة منزليّة، واعرفي أنّ ما تفعله هو الصواب تماماً، أنّها بذلك كانت تحمي يديها من الجفاف والمؤثرات الخارجيّة. 

 

الحامض لعلاج التجاعيد: اعرفي أنّ اللجوء إلى الحامض كان دوماً وسيلة جماليّة، حيث يمكنك الوقاية من التجاعيد من خلال خلط الحامض بالماء، ووضعها على وجهك، مع تجنب الاقتراب من العينين، لتحصلي على بشرة مشدودة. 

 

     استعمالات الليمون الحامض المتعددة للعناية بالبشرة

 

السكّر للتقشير: مهما دخلت المواد الطبيعية في خلطات التقشير، يظل للسكر مكانته، حيث يمكنه أن يؤدي دوراً فعالاً في إزالة الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، للتألق ببشرة حيوية ومشرقة. 

 

زيت الزيتون لنعومة وترطيب البشرة: لا بد أنّها كررت أمامك مراراً أنّ زيت الزيتون هو أفضل المواد الطبيعية للعناية بترطيب ونعومة البشرة، حيث يكفي أن تفركي يديك وذراعيك وساقيك بزيت الزيتون، أو أي نوع آخر من الزيوت الطبيعيّة. 

 

      أهم 5 استعمالات جماليّة لزيت الزيتون

 

البطاطس لإزالة الهالات السوداء: تحتوي البطاطس مواداً تهدئ هيجان البشرة، وتساهم في إضاءتها، وبهذا اصغي إلى نصيحة جدتك بوضع شرحات البطاطس حول عينيك، لتتخلصي تماماً من الهالات السوداء وآثار التعب حول العينين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية