أهم المعلومات عن كريم العناية ببشرة العيون

اهم المعلومات والاخبار عن كريم للعناية ببشرة العيون

اهم المعلومات والاخبار عن كريم للعناية ببشرة العيون

لأنّ بعض مستحضرات العناية بالبشرة، على رغم أهميّتها، تغفلين عن استعمالها، فتفكرين بالمرطب، المقشّر، كريم الوقاية من أشعّة الشمس وغيرها، ولا تتنبهين لكريم العناية بالمنطقة المحيطة بالعيون، مع العلم أنّه أكثر من فعّال لمحاربة التجاعيد وآثار الشيخوخة على البشرة، فما هي أهم وأبرز إيجابيّات استعماله؟ وماذا عن الأسرار التي تجهلينها عنه؟

ias

 

           استعمالات مفاجئة ومفيدة لأدوات تجميلك!

 

  • كلّما استعملته في وقت مبكر، كلّما جنّبت بشرتك التجاعيد، فكوني على يقين بأنّ أبسط ما تتعرّض له بشرتك، يمكنه أن يؤدي إلى إظهار الشيخوخة عليها، لذا من المفيد استعماله عند بلوغك العشرين على الأكثر. في الجهة المقابلة، وفي حال لم تنتبه لهذا الكريم، اعرفي أنّ الامر لا يزال  مفيداً في حال بدأت على الفور باستخدامه. 

 

  • أنظري إلى تركيبة الكريم، واحرصي على بعض العناصر، للتأكد من فعاليّته على البشرة، وأهمّها الببتيدات، التي تحفّز إنتاج الكولاجين، والمرطبات مثل الجلسرين واليوريا، وحمض الهيالورونيك، التي تساعد ممتلئ الجسم الخطوط الدقيقة. كما عليك اختياره خالياً من المواد المعطرّة.

 

          مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال

 

  • لأنّ المنطقة المحيطة بعينيك، هي الأكثر حساسيّة في وجهك، يجب عليك أن تضعيه بواسطة إصبعك، بحركة دائريّة وبرفق شديد، من دون الاستعانة بأيّ فرشاة ماكياج أو أداة أخرى. من الضروري اعتماد طريقة التربيت وليس الفرك.

 

  • للحصول على نتيجة إيجابيّة مضمونة، عليك استعمال كريم العيون مرتين خلال اليوم الواحد، بعد كريم الترطيب والوقاية من أشعّة الشمس، وقبل الكونسيلر. ومن أبرز الأسرار هو وضعه في الثلاجة لفعاليّة أكبر.

 

                خلطات لشدّ العين وإزالة التجاعيد من حولها

 

  • إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية، احرصي على اختيار الكريم بتركيبة الجل، لأنّه الأمثل لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية