5 نصائح للعناية بالبشرة بعد الاربعين

نصائح العناية بالبشرة بعد الاربعين

نصائح العناية بالبشرة بعد الاربعين

غالبيّة النجمات العربيّات والغربيّات، وبعدما كان سن الأربعين الأكثر إحباطاً عند النساء، أدّين دوراً في تغيير هذا الإعتقاد السائد، وتحويله إلى سن للجمال والتألق، نظراً للإطلالات الرائعة التي يظهرن بها، وقدرتهنّ على المحافظة على جمالهنّ. ولكن حتماً عليك أن تعرفي أنّ بشرتك بعد الأربعين لها خطوات عناية خاصة وحصريّة عليك الألتزام بها وإتباعها، إليك التفاصيل: 

ias

 

         نجمات هوليوود يفضحن أسرار شبابهنّ بعد الأربعين!

 

  • خفّفي من الماكياج ذات التركيبة السميكة على بشرتك، وهي نصيحة يجب الإلتزام بها في فترة سابقة، لمن تتعزّز أهميّتها عند الأربعين، لأنّ نسبة تعرّضك للمشاكل تصبح أكبر. 

 

  • ركّزي على المستحضرات والكريمات المضادّة للشيخوخة، فلم يعد مقبولاً أن تتجاهلي أهميّة هذا النوع من الكريمات، لأنّ تقدمّك في السن يجعل بشرتك أكثر عرضة للتجاعيد والخطوط الدقيقة. 

 

            4 أخطاء ماكياج ترتكبها المرأة في سن الاربعين

 

  • لا تنسي أهميّة زيارة طبيب الجلد في تلك الفترة، فأي خطوة غير مدروسة تدخلك في دوّامة مشاكل أنت بالغنى عنها، فحتّى ولو كنت من اللواتي لا يعانين من مشاكل، غير أن زيارة الطبيب بشكل دوري تصبح أمراً ملزماً. 

 

  • لا يمكنك تجاهل تناول الفيتامينات التي تحافظ على رونق البشرة، في إطار مضاعفة العناية ببشرتك بعد الأربعين، ولا تغفلي عن أهميّة ترطيب البشرة أكثر من ثلاث مرات في اليوم. 

 

                 ما يجب أن تعرفيه عن كريم الليل

 

  • إعرفي أنّ كريم الليل هو أساسي في هذه المرحلة، ويجب أن يدخل في برنامج العناية ببشرتك قبل الخلود إلى الفراش، نظراً لتركيبته الغنيّة بالمنافع التي تحارب شيخوخة البشرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية